الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
لوريس يصدم عشاق الديوك ويتفق مع ديشامب!
مخاوف في إسبانيا من إصابة موراتا
"يورو 2016" .. الأبرز والأهم في التصفيات
اليويفا يكشف عن حكم مباراة افتتاح يورو 2016
بولندا تحافظ على المركز الثاني وتتأهّل إلى الدور ثمن النهائي
جدول مواعيد الدور ربع النهائي من منافسات يورو 2016
جدول مواعيد مباريات ومواجهات دور الـ 16 (الستة عشر) من بطولة أمم أوروبا (يورو 2016)
بيل: هدفنا اسعاد جماهيرنا في يورو 2016
إيطاليا تفوز على اسبانيا وتبلغ ربع نهائي اليورو
بوفون واثق من سلاح إيطاليا في يورو 2016
الأفضل والأسوأ في مباراة إنجلترا وويلز
كأس أوروبا
الخميس، 16 يونيو 2016  22:46:08
 
منتخب إنجلترا يفوزعلى خصمه الويلزي
منتخب إنجلترا يفوزعلى خصمه الويلزي
  

حقق منتخب إنجلترا فوزاً شاقاً على خصمه الويلزي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ليعزز حظوظه في التأهل عن هذه المجموعة، بعد ان رفع رصيده الى 4 نقاط. 

يعتمد هذا التقييم على أداء اللاعبين على مختلف فترات المباراة من الناحية الفنية والبدنية والالتزام التكتيكي، إلى جانب تأثيرهم الفردي وتأثيرهم على المجموعة، أما اللاعبون البدلاء فيتم تقييمهم وفق حجم الإضافة التي قدموها بعد دخولهم إلى أرض الملعب.

ما هو تقييم أهم لاعبي إنجلترا وويلز في هذه المباراة؟

إنجلترا

جو هارت (4.3)

لم يتعرض هارت لإختبارات كثيرة ولكنه فشل في الأهم وهو التصدي لتسديدة غاريث بيل فأخطأ في التمركز أو ردة فعله ليحرز منتخب ويلز التقدم من هذه الركلة.

 

والكر ( 7.5)

يعيش كيلي والكر أفضل فتراته الكروية ويقدم في هذه البطولة مستويات رائعة مع منتخب إنجلترا وله دور هام في تكوين جبهة هجومية من الطرف الأيمن للمنتخب الإنجليزي.

كاهيل (6.5)

لم يتعرض المنتخب الإنجليزي لكثير من الإختبارات ولكن كاهيل نجح في التفوق في جميع الثنائيات إضافة إلى تدخلاته السليمة.

View image on Twitter

سمولينغ ( 6.7)

قدم سمولينغ أداءً دفاعياً جيداً لم يكن نقطة ضعف لفريقه إضافة إلى مساهمته في تقديم الدعم الهجومي في عدد من الكرات الثابتة.

روز (7)

جعل روز الجبهة اليسرى إضافة هجومية للفريق وظهر ذلك في أخر 15 دقيقة من المباراة لينجح في تقديم الدعم الهجومي في العديد من الهجمات)

ألي (6.4)

اختفى آلي تماما في الشوط الأول من المباراة وربما توظيفه في مراكز عمق الوسط أضعف من قدراته ولكن بعد دخول ستوريدج وفاردي تحصل على بعض الحرية فصنع هدف الفوز لمنتخب إنجلترا.

داير ( 6.8)

قدم داير أداءً جيداً في خط وسط المنتخب الإنجليزي وكان له دوراً في إيقاف هجمات خصمه الويلزي وتقديم مساندة دفاعية للخط الخلفي.

روني (6)

لم ينجح روني في تقديم دور هجومي مميز، فغابت قدرته حتى في صناعة اللعب أو تمثيل أي خطورة على خط دفاع المنتخب الويلزي واكتفى فقط ببعض التسديدات.

لالانا (5.2)

فشل لالانا في تقديم الدعم الهجومي أو خلق جبهة هجومية للمنتخب الإنجليزي، فكانت هناك مشكلة في تحركاته ولم يسبب أي إزعاج لخصمه الويلزي.

ستيرلينغ (4.5)

لم يقدم ستيرلينغ أداءً جيدا في الشوط الأول من المباراة ولم تفيد تحركاته أي من الجوانب الهجومية ولم ينجح في تقديم أي حلول تكتيكية للمنتخب الإنجليزي.

كين (5)

واجه هاري كين مشكلة كبيرة كونه المهاجم الوحيد لمنتخب إنجلترا ولم ينجح في التحرك بين دفاعات الخصم أو العودة للعمق لتوفير المساحات لباقي عناصر الفريق إضافة إلى خضوعه للرقابة اللصيقة من المنتخب الويلزي.

البدلاء 

فاردي (7.5)

أضاف فاردي الكثير من الناحية الهجومية للمنتخب الإنجليزي وذلك سواء بتمركزه الجيد وتحركاته التي أرهقت دفاعات الخصم الويلزي ليتمكن من تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده.

ستوريدج (8)

يبدو وأن ستوريدج لن يبقى على مقاعد البدلاء مرة أخرى فبعد دخوله أرض الملعب نشط النواحي الهجومية للمنتخب الإنجليزي إضافة إلى تسجيله هدف الفوز.

راشفورد (6.5)

لم ينل راشفورد الكثير من الوقت ولكن بالرغم من ذلك كان له إضافة في بعض الأدوار الهجومية من الجهة اليسرى للمنتخب الإنجليزي

ويلز

هينيسي (6)

اهتزت شباك هينيسي في مناسبتين ولكنه لم يكن مسئولا عن أى هدف خاصة أنها كانت من مناطق قريبة جدا من المرمى.

شيستر (7.3)

قدم شيستر أداءً دفاعياً جيداً سواء بتدخلاته الجيدة أو الرقابة اللصيقة فتكمن من تكوين خط دفاع قوي أمام خصمه الإنجليزي.

ويليامز (4.5)

لم يكن ويليامز موفقاً في هذه المباراة فتسبب بخطأ في الهدف الأول وشارك بتدخل خاطئ في الهدف الثاني الذي سجل منه ستوريدج هدف الفوز.

بين دافيز ( 7.9)

يعتبر دافيز أحد أفضل لاعبي منتخب ويلز في هذه المباراة فقدم أداءً دفاعياً مميزاً سواءً من خلال قدراته على التفوق في الإلتحامات أو بفرضه رقابة لصيقة على هجوم الخصم.

ليدلي (6.2)

استطاع ليدلي بأن يكون له دوراً مهماً في خط وسط منتخب ويلز ومنحه التفوق في خط الوسط على حساب خصمه الإنجليزي الذي فشل في تقديم أدواره جيدا.

جينتر (6.1)

كان لجينتر دوراً بارزاً في النصف الأول من المباراة حينما أوقف جبهة ستوريدج وروز تماما فقدم أدواراً دفاعية جيدة ولكن ضعف لياقته البدنية حالت دون إستكماله للقاء. 

تايلور (6)

لم تكن الجهة اليسرى للمنتخب الويلزي منطقة خطيرة هجومياً ولكنه قدم أداءً دفاعياً جيدا حتى أواخر الشوط الثاني من المباراة.

ألين ( 6.2)

لم يكن لجو ألين دوراً ملموساً في خط وسط منتخب ويلز خاصة أنه المسئول عن صناعة اللعب وخلق الفرص واقتصر دوره في تكسير هجمات منتخب إنجلترا.

رامسي (6.4)

لم يقدم رامسي أداءً ملفتاً في هذه المواجهة بالرغم من تسببه في بعض الإزعاج لمنتخب إنجلترا إلا أنه لم يتمكن من استغلال المساحات أو تهديد خطورة كبيرة على هارت.

بيل (7.8)

لم يكن لبيل دورا مؤثرا في المباراة باستثناء هدفه الوحيد الذي كان له دور في تحسين معنوية الفريق ، ففي الناحية الهجومية وجد نفسه معزولاً عن الاسناد من قبل زملائه فحاول وحيداً ولكن دون خطورة حقيقة على مرمى هارت. 

كانو ( 5.8)

لم يكن كانو المهاجم المزعج لدفاع منتخب إنجلترا لم يقدم المساندة الجيدة وربما مشاركته في مركز مختلف عن مركزه الأصلي كان السبب في ذلك.

البدلاء 

ادواردز (6)

لم ينجح ادواردز في تقديم أدواره بشكل جيد في خط الوسط فوضح بأن هناك ضعف في الربط بين الهجوم والدفاع.

جوناثان ويليامز (6)

لم يشارك ويليامز إلا لدقائق معدودة تمكن في تنشيط الحالة الهجومية للمنتخب الويلزي ولكن لم يتلق مساندة.

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
إيطاليا تفوز على اسبانيا وتبلغ ربع نهائي اليورو
أيسلندا تفوز على انجلترا وتصعد لدور الثمانية في يورو 2016
موسوعة الأرقام القياسية لـ دور ثُمن النهائي يورو 2016
البرتغال تصعد إلى نصف النهائي بعبور محطة بولندا بركلات الترجيح
فرنسا تفوز على ايسلندا بنتيجة 5-2 في الدور ربع النهائي في كأس اوروبا 2016
القوات الشرعية تصد هجومين حوثيين في حجة
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة العالم الوطن العربي ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على تويتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2019