الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
بنزيمة ينهي مسيرته الدولية بردة فعل "غير مدروسة"
المجر تسرق فوزاً مثيراً من النمسا وتتصدر المجموعة السادسة
منتخب ألمانيا يتلقى صفعة جديدة بإصابة مدافعه
نيكو الفيدي مفاجأة قائمة سويسرا في يورو 2016
أيسلندا تفوز على انجلترا وتصعد لدور الثمانية في يورو 2016
جدول مواعيد الدور ربع النهائي من منافسات يورو 2016
إيطاليا تفوز على اسبانيا وتبلغ ربع نهائي اليورو
جدول مواعيد مباريات ومواجهات دور الـ 16 (الستة عشر) من بطولة أمم أوروبا (يورو 2016)
بيل: هدفنا اسعاد جماهيرنا في يورو 2016
بوفون واثق من سلاح إيطاليا في يورو 2016
نوير: منتخب ألمانيا يملك خط دفاع صلب للغاية
كأس أوروبا
الجمعة، 10 يونيو 2016  0:23:19
 
مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا
مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا
  

أكد مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا لكرة القدم يوم أمس الخميس أن أبطال العالم لن يعانوا من مشاكل دفاعية خلال مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي ستنطلق بفرنسا اليوم الجمعة، رغم إصابة المدافع أنتونيو روديجر المفاجئة.

وتعرض روديجر، الذي يلعب في صفوف فريق روما الإيطالي، للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته في الحصة التدريبية الأولى لمنتخب ألمانيا في فرنسا، ليتم استبداله بجوناثان تاه 20/ عاما/ لاعب بايرليفركوزن الألماني.

وكان من المقرر أن يلعب روديجر في مركز قلب الدفاع بجوار جيروم بواتينج خلال لقاء الفريق الافتتاحي في البطولة أمام أوكرانيا يوم الأحد القادم، عقب إصابة المدافع المخضرم ماتس هوميلس في ربلة الساق (السمانة)، الذي خضع لحصة تدريبية منفردة اليوم الخميس.

وصرح نوير للصحفيين خلال تواجده بمقر معسكر منتخب الماكينات بمدينة إيفيان اليوم "سيكون لدينا دفاع جيد في اول مباراة لنا ".

وقال نوير ان يتوق شوقا لانطلاق البطولة حيث تواجه المانيا أوكرانيا بمدينة ليل يوم الاحد المقبل في اطار مباريات المجموعة الثالثة . واضاف "بالطبع، نحن بحاجة لحصص تدريبية وإعداد جيد، ولكن الأمر الرائع هو عندما تبدأ المباريات".

وتابع "سنجلس جميعا أمام شاشات التلفاز لمشاهدة المباراة الافتتاحية (بين منتخبي فرنسا ورومانيا اليوم الجمعة) والأجواء السائدة في الفريق تبدو جيدة، وننتظر القدوم إلى الملعب لخوض مباراتنا الأولى بفارغ الصبر".

واضافة الى المانيا واوكرانيا،تضم المجموعة الثالثة ايضا وبولندا وأيرلندا الشمالية.

ويعد اللاعبان شكودران مصطفي وبينديكت هوفيديس، اللذان يملكان القدرة على اللعب في مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع، أحد الخيارات المطروحة أمام يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لقيادة دفاع الفريق بجانب جوناس هيكتور ظهير أيسر فريق كولن الألماني.

ولن يكون جوشوا كيميخ مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني الشاب بعيدا عن حسابات لوف، فيما يمثل إيمري كان لاعب ليفربول الانجليزي خيارا آخر أمام المدرب الألماني للدفع به في مركز الظهير الأيمن.

ومن المتوقع أن يدفع لوف في بداية المباراة بهيكتور الذي قال "إنه متحمس للغاية" للعب في أول بطولة كبرى له مع منتخب الماكينات. 

واغتنم هيكتور الفرصة التي أتيحت له بعدما أثبت كفاءته خلال 14 مباراة دولية خاضها مع المنتخب الألماني، حيث قال نيوير عنه "أنه بات أحد العناصر الأساسية" في الفريق.

ويعكف لوف خلال اليومين القادمين على صقل إمكانات فريقه والتفكير في الخيارات الهجومية المتاحة أمامه للدفع بها أمام منتخب أوكرانيا الذي من المتوقع أن يعتمد على التأمين الدفاعي.

وقال لوف في مقابلة أجراها مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) خلال وجوده في المعسكر التدريبي للفريق قبل البطولة "إن أولى مبارياتنا في البطولة أمام أوكرانيا سوف تكون صعبة ، ويتعين علينا ألا نقلل من شأن المنافس".

أضاف لوف "إن المنتخب الأوكراني ليس معروفا بشكل جيد في ألمانيا، وأسماء لاعبيه تبدو غير مألوفة".

وأوضح "إنهم يلعبون بطريقة منظمة ومنضبطة للغاية دفاعيا، ويعتمدون على الهجمات المضادة، ولديهم لاعبي أجنحة يتميزون بالسرعة ، كما يتميز لاعبو المنتخب الاوكراني بالقوة البدنية. إنه فريق خطير".

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
فرنسا تفوز على ايسلندا بنتيجة 5-2 في الدور ربع النهائي في كأس اوروبا 2016
القوات الشرعية تصد هجومين حوثيين في حجة
زوجة رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز مصابة بفيروس كورونا المستجد
الكوني يحيى موقف المانيا الداعم لليبيا .. وبمساعدتها في الحصول على المبردات الخاصة بحفظ اللقاحات
انتخابات الاتحاد الليبي لكرة السلة تجرى يوم الخميس القادم
قوات الاحتلال تصيب مواطنة ويفتش عددا من المنازل في التوانة جنوب الخليل
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على توييتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2024