الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
صدفة عظيمة للألمان تنقذ لوف من العقاب
يورو بين السطور : كونتي يتحدى الإصابات لتحقيق إنجاز في اليورو
13 هدفا مؤثرا في اللحظات الأخيرة من مباريات يورو 2016
منتخب إيرلندا يفوز على خصمه الإيطالي بهدف نظيف
تشافي يتحدث عن الفريق المرشح للفوز باليورو 2016
جدول مواعيد الدور ربع النهائي من منافسات يورو 2016
إيطاليا تفوز على اسبانيا وتبلغ ربع نهائي اليورو
جدول مواعيد مباريات ومواجهات دور الـ 16 (الستة عشر) من بطولة أمم أوروبا (يورو 2016)
بيل: هدفنا اسعاد جماهيرنا في يورو 2016
بوفون واثق من سلاح إيطاليا في يورو 2016
المجر تسرق فوزاً مثيراً من النمسا وتتصدر المجموعة السادسة
كأس أوروبا
الثلاثاء، 14 يونيو 2016  23:28:23
 
المجر تسرق فوزاً مثيراً من النمسا
المجر تسرق فوزاً مثيراً من النمسا
  

ضخامة النجوم لم تنفع منتخب النمسا في المباراة الافتتاحية له في يورو 2016 ويسقط أمام المنتخب المجري المنظم بهدفين نظيفين.....

تمكن منتخب المجر من التغلب على منتخب النمسا في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب نوفو دي بوردو ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو" 2016 المقامة حالياً في فرنسا لحساب المجموعة السادسة.

ويعود الفضل لتحقيق هذا الفوز للمنتخب المجري للثنائي آدم سالاي مهاجم الفريق في الدقيقة 62، والبديل المتميز زولتان ستيبر في الدقيقة 88 ليخطفان فوز مهم للغاية لمنتخب بلادهما في بداية المشوار الأوروبي.

View image on Twitter

بدأت المباراة بقوة كبيرة من منتخب النمسا الذي سدد لاعبه ديفيد ألابا كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى منتخب المجر لتُعلن عن بداية مباراة ستشهد الكثير من الإثارة.

بعدها تمكن ألابا أيضاً من الوصول إلى منطقة جزاء منتخب المجر عن طريق تلقيه تمريرة من زميله المهاجم أرناوتوفيتش ليسددها، لكن الحارس غابور كيرالي "أكبر لاعب يشارك في اليورو عبر التاريخ" من الإمساك بها بسهولة.

وبعد مرور فترة من الوقت تمكن منتخب النمسا من شن هجمة رائعة انتهت عند اللاعب يانوزوفيتش الذي سددها بطريقة رائعة للغاية تصدى لها كيرالي حارس المجر بطريقة أروع لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني، بدأ منتخب المجر بقوة على عكس الشوط الأول وتمكن من تهديد مرمى منتخب النمسا بعدد من الكرات انتهت بتسجيله الهدف الأول عن طريق اللاعب آدم سلاي في الدقيقة 62.

لكن المنتخب النمساوي رفض الاستسلام وتحرك بقوة من أجل معادلة النتيجة، لكنه تلقى صدمة قوية بطرد اللاعب ألكساندر دراغوفيتش مدافع الفريق في الدقيقة 66 بتلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

تداولت السيطرة على مجريات اللعب بين المنتخبين وسط تفوق أكبر للمنتخب المجري المتفوق في العدد والنتيجة، حيث شن مجموعة من الهجمات المرتدة الخطيرة على دفاعات النمسا لكنها افتقدت إلى الدقة في إنهائها.

وبينما اقتربت المباراة من النهاية قام منتخب المجر بشن هجمة مرتدة رائعة انتهت عند اللاعب زولتان ستيبر "البديل" ليقوم بوضعها في الشباك من فوق الحارس ألمير معلناً الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 88، لتنتهي بعدها المباراة بفوز المجر على النمسا بهدفين نظيفين.

وأصبح منتخب المجر يمتلك في رصيده ثلاث نقاط يدعم بها موقفه في المموعة الثانية التي تضم كل من منتخبي البرتغال وأيسلندا اللذان سيلعبان الليلة أيضاً، ويبقى منتخب النمسا بدون نقاط.

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
فرنسا تفوز على ايسلندا بنتيجة 5-2 في الدور ربع النهائي في كأس اوروبا 2016
القوات الشرعية تصد هجومين حوثيين في حجة
زوجة رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز مصابة بفيروس كورونا المستجد
الكوني يحيى موقف المانيا الداعم لليبيا .. وبمساعدتها في الحصول على المبردات الخاصة بحفظ اللقاحات
انتخابات الاتحاد الليبي لكرة السلة تجرى يوم الخميس القادم
قوات الاحتلال تصيب مواطنة ويفتش عددا من المنازل في التوانة جنوب الخليل
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على توييتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2024