الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
رئيس نادي اسبانيول الاسباني يزور نادي الاتحاد
الأهلي طرابلس يتأهل إلى الدور الرباعي
الجمعية العمومية للإتحاد العام الليبي لكرة السلة تعقد الاثنين اجتماعها غير العادي
اليوم انطلاق رالي غريان
المنتخب الوطني الليبي يتعادل مع أفريقيا الوسطى بدون أهداف
الفرق الليبية ضمن قائمة أفضل 300 فريق في أفريقيا
وزارة الشباب والرياضة تكشف عن شعارها الجديد
نادي الأهلي بطرابلس يؤبن راحليه .
انطلاق أولى مراحل رالي فزان تحدي الصحراء
انطلاق فعاليات رالي الحمادة 2013 بمدينة الزنتان
تجمع جديد للمنتخب الوطني للشباب ولقاءات ودية في تونس
رياضة
الأحد، 6 أكتوبر 2013  13:41:19
 
منتخب الشباب
منتخب الشباب
  

تتوجه بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة ، الأحد ، إلى تونس على تمام الساعة الواحدة ظهرا لإقامة معسكر تدريبي قصير تتخلله عدد من المباريات الودية.

وذكر المدرب المساعد للمنتخب الوطني للشباب عبدالعاطي القبي لـ "وكالة أنباء التضامن" أن التجمع بدأ أمس الجمعة بطرابلس ، وسيتحول المنتخب غدا الأحد إلى تونس ليلتقيَ مع المنتخب التونسي للشباب يوم الثلاثاء المقبل في مباراة ودية ، ويتقابل بعدها مع منتخب مالي يوم الجمعة القادمة.

وأضاف القبي أن هذا المعسكر للمنتخب الوطني للشباب هو ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا للشباب المقبلة ، والتي من المقرر أن تقام بالمغرب خلال شهر ديسمبر المقبل.

وخاض المنتخب الوطني للشباب مساء اليوم مباراة ودية من ثلاثة أشواط مع فريقيْ الصقور وشباب الجبل على ملعب علي الزقوزي بطرابلس ، وفاز المنتخب الوطني للشباب في الشوط الأول على فريق الصقور بهدفين لهدف ، وتفوق في الشوط الثاني على فريق شباب الجبل بهدف دون رد.

وضمت قائمة المنتخب الوطني للشباب 24 لاعبا من عشرة أندية مختلفة وشملت القائمة اللاعبين عبدالرحيم محمد عبدالكريم وأسامة إبراهيم البدوي ومؤيد سالم اللافي وعلاء عبدالقادر الناجح وأيوب عمار امبارك وعادل بن صالح أبوقبة من فريق الأهلي بطرابلس ، ومراد أبوبكر عبدالقادر ومحمد خميس بن راميو وسفيان علي فركاش وأحمد سليمان حسن من فريق الهلال ، وأحمد يوسف العجيلي والمعتصم بالله المصراتي ومحمد عبدالسلام زغدود ومحمد خميس الأزمرلي من فريق الإتحاد.

ومن فريق الأولمبي أسامة البهلول المندلسي وجعفر خالد جبودة ومروان منير الصويعي ، ومن فريق الوحدة وسام علي خليفة ورويد عبدالناصر بن حامد ، ومن فريق الأهلي ببنغازي إدريس عبدالناصر الضراط ، ومن فريق الظهرة عبدالله محمد الشريف ، ومن فريق المدينة محمد عويضه ، ومن فريق الجزيرة مصعب موسى المهدي ، إضافة إلى اللاعب علاء الدين رمضان بركة المحترف بصفوف فريق بريشيا الإيطالي.

الجدير بالذكر أن الطاقم الفني والإداري للمنتخب يتألف من المدرب الالماني كمال هالت والمدرب المساعد عبدالعاطي القبي ومدرب الحراس مصباح شنقب ، والإداريين عامر الكوني وفيصل الشكري ومدير المنتخب خالد الزاوي.

 

 

 

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
استعدادات متواصلة لإقامة طواف ليبيا الدولي للدرجات شهر يونيو القادم
الاتحاد يفوز على ضيفه الملعب الليبي بثلاثة اهداف مقابل هدفين
4 مباريات بطرابلس وبنغازي في الدوري الليبي لكرة اليد
مصراته تستضيف منافسات نهائيات الدور الخماسي وكأس ليبيا لكرة الطائرة للموسم 2023/2024
فريق الاهلي طرابلس يفوز لى ضيفه فريق الخمس بهدف دون رد على أرضية ملعب النهر الصناعي
انطلاق منافسات نهائيات الدور الخماسي للتتويج ببطولة الدوري الليبي للكرة الطائرة بصالة ألعاب الرياضية بمصراته
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على توييتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2024