الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
رئيس نادي اسبانيول الاسباني يزور نادي الاتحاد
انطلاق فعاليات رالي الحمادة 2013 بمدينة الزنتان
الأهلي طرابلس يتأهل إلى الدور الرباعي
الجمعية العمومية للإتحاد العام الليبي لكرة السلة تعقد الاثنين اجتماعها غير العادي
الرياضي جمال هدية يهدي قلادة فضية لليبيا في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بأندونيسيا
وزارة الشباب والرياضة تكشف عن شعارها الجديد
انطلاق أولى مراحل رالي فزان تحدي الصحراء
انطلاق فعاليات رالي الحمادة 2013 بمدينة الزنتان
محلي غريان يكشف عن الشعار النهائي لبطولة رالي غريان
الأهلي طرابلس يتأهل إلى الدور الرباعي
المنتخب الوطني الليبي الأول لكرة القدم يتعادل مع أفريقيا الوسطى سلبيا بدون أهداف
رياضة
الخميس، 15 أغسطس 2013  13:53:36
 
لمنتخب الوطني  لكرة القدم يتعادل مع أفريقيا الوسطى
لمنتخب الوطني لكرة القدم يتعادل مع أفريقيا الوسطى
  

تعادل المنتخب الوطني الليبي الأول لكرة القدم مع منتخب أفريقيا الوسطى في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما على أرضية ملعب طرابلس الدولي سلبيا بدون أهداف .
وقد أتيحت للمنتخب الوطني خلال الشوط الأول من المباراة بعض الفرص للتسجيل ، أبرزها كرة أضاعها " محمد الشبلي " عندما توغل داخل منطقة جزاء منتخب أفريقيا الوسطى ولعبها بدون تركيز ، ولكن يقظة الحارس وتمركز لاعبي منتخب أفريقيا الوسطى حال دون تسجيل أهداف .
أما في شوط المباراة الثاني فقد بدأ واضحا إصرار عناصر منتخبنا على المبادرة بتسجيل هدف التقدم ، وكان ذلك واضحا من خلال لعب الكرة على الأطراف ، وتمرير الكرات البينية ، والتوغل من وسط الملعب ، والتسديد من خارج منطقة الجزاء ، حيث خلق عدة فرص للتسجيل لم يستثمرها بالشكل المطلوب. فيما أعتمد عناصر منتخب أفريقيا الوسطى في ألعابه على أغلاق المساحات في وسط الملعب بأكبر عدد من الرياضيين ، والتمركز الجيد لخط الدفاع ، والإعتماد على الهجمات العكسية المرتدة ، والتي تحصل من خلالها على بعض الفرص الجيدة .
وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني أتيحت أول فرص التقدم للمنتخب الوطني من ضربة جزاء أضاعها اللاعب " أيمن زائد " والتي أحتسبها الحكم التونسي أثر عرقلة اللاعب " أحمد التربي " ، وببراعة تصدى حارس منتخب أفريقيا الوسطى لينقد مرماه من هدف محقق .
وأستمرت المباراة وكانت الأفضلية للمنتخب الوطني من خلال ثلاث فرص حقيقية تناوب على أضاعتها اللاعبان " مروان المبروك " و" محمد الغنودي " ، وصدت العارضة إحداها ، دون تغيير في النتيجة ليعلن بعدها طاقم التحكيم التونسي بقيادة " ياسين حروش " والمساعدين " يامن الملوش " و " مجدي رحومة " ، والحكم الرابع " أشرف البلسوس ، ومراقب " خيري سعد " نهاية المباراة بالتعادل السلبي (0-0) .
ودخل منتخبنا الوطني هذه المباراة بتشكيلة ضمت : محمود الحضيري (محمد نشنوش) يونس الشيباني ، محمد المغربي، محمد المنير (المعتصم صبو) ، صهيب بن سليمان (مؤيد القريتلي ) ، محمد الصناني (جمال عبد الله ) ، أحمد التربي ، وليد السباعي ، سالم عبلو (أنيس سلتو) ، أيمن زايد (محمد الغنودي) ، محمد الشبلي (مروان المبروك) . وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخب الوطني لمباراته الأخيرة مع المنتخب الكاميروني في الثامن من سبتمبر القادم بياوندي على تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت ليبيا ، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل .

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
النصر يفوز على الأخضر في الدوري الممتاز لكرة القدم
فريق الاتحاد يجري ثاني تدريب له بالنيجر استعدادا لمباراة الساحل
اليوم قرعة الدور الـ 32 لمسابقة كأس ليبيا لكرة القدم
انطلاق منافسات الجولة الثالثة إياب للدوري الممتاز لكرة القدم
انطلاق دوري كرة اليد (المنطقة الغربية) لموسم 2018-2019
فريق التعاون يفوز على النجمه ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة العالم الوطن العربي ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على تويتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2018