الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
بدء فعاليات المؤتمر الأول للمشروع الاجتماعي الكبير نحو أسرة سعيدة
الأكشاك الثقافية قريبا في ليبيا
بدء التسجيل لبرنامج كريس ستيفنز للتبادل الثقافي للشباب
دار الكتب الوطنية ببنغازي تحتفل بافتتاح مكتبة الكترونية ضمن موقعها الالكتروني
افتتاح معرض الدار البيضاء للكتاب
وكِيل وزارة التربية والتعليم للشؤون التّربوية يناقش مع رئيس المجلس التسييري لبلدية القريات الاِستعدادات لاِنطلاق العام الدراسي الجديد
البدء في إجراءات التسجيل للمواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج لهذا العام
مؤتمر علمي حول واقع مهنة المحاسبة في ليبيا
وصول أسئلة امتحانات الشهادة الثانوية العامة إلى مدينة جالو
تكريم الشيخ محمود صبحي واعضاء مجلس ادارته
جامعة الحاضرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبتها في اللغة الإنجليزية
ثقافة
الخميس، 28 يوليو 2016  12:12:55
 
	جامعة الحاضرة
جامعة الحاضرة
  
احتفلت جامعة الحاضرة للعلوم الإنسانية والتطبيقية الخاصة بطرابلس ، عشية الثلاثاء بتخريج دفعة جديدة من طلبتها - تخصص لغة إنجليزية - للفصل الدراسي ربيع 2016 . م .
وحضر الاحتفالية ، رئيس الجامعة الأستاذ " ناصر حمزة " ، والمسجل العام " الأستاذ " عبدالرزاق محمود صاهيل " ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ، ولفيف من الطلبة والطالبات وأولياء أمور الخريجين . وشهدت الاحتفالية ، إلقاء عدد من الكلمات من قبل أعضاء هيئة التدريس الذين قدموا أحر التهاني والتبريكات للخريجين ، وحثوهم على مواصلة التحصيل العلمي لنيل الشهادات العليا والمحافظة على ما تحصلوا عليه من علم والاستمرار في تطويره ، والمساهمة في رقي وتقدم مجتمعهم ، والتواصل مع إدارة الجامعة مستقبلا .
كما تم خلال هذه الاحتفالية ، تقديم عروض مرئية حول رسالة الجامعة والأنشطة العلمية والرياضية والاجتماعية التي قامت بها ، ومساهمتها بمناشط خدمية للمجتمع ، إضافة إلى لمحة حول خريجي هذه الدفعة عكست بعض الأعمال والأنشطة التي قاموا بها أثناء دراستهم .
كما ألقيت كلمات من قبل أولياء الأمور ، وكذلك الخريجين الذين قدموا الشكر والتقدير لإدارة الجامعة والعرفان لإعضاء هيئة التدريس بها الذين حملوا على عاتقهم مسؤولية البناء والإعداد ولما بذلوه من جهد تعليمي وتعاون طيلة سنوات الدراسة واعدادهم الإعداد الجيد ، وإلى كل من ساهم في نجاحهم وأخذ بأيديهم ليقفوا على الطريق بقوة وثبات واعتزاز ولما بذلوه من الوقت والجهد في تنمية مداركهم ودعمهم لينهلوا من أصناف العلوم والمعارف والعمل باستمرار من أجل ضمان ما هو أفضل لهم خلال سنوات دراستهم . ونوهت كلمة الخريجين بالخصوص ، بدور هيئة التدريس في اللغة الأنجليزية بتوظيف خبراتهم العلمية ومعارفهم المكتسبة ومهاراتهم وجهودهم المضنية بإعدادهم وايصالهم إلى هذا اليوم الذي يعد حلما للخريجين . وفي ختام الاحتفالية ، قام رئيس الجامعة الأستاذ " ناصر حمزة " ، والمسجل العام " الأستاذ " عبدالرزاق محمود صاهيل " ، وبعض من أعضاء هيئة التدريس بتسليم الشهادات العلمية على الخريجين وسط مشاعر من الفرح والابتهاج وزغاريد ألأمهات بنيل أبنائهم هذه الشهادة وتخرجهم وإهداء باقات الورود ومعانقة أولياء الأمور لأبنائهم الخريجين والتقاط الصور التذكارية .
وأكد رئيس الجامعة الأستاذ " ناصر حمزة " ، الذي هنأ في مستهل حديثه أبناءه الطلاب والطالبات من خريجي الدفعة ربيع 2016 في تخصص اللغات وقوامهم 20 خريجا وخريجة ، وعلى نيلهم الشهادة والتعليم الذي أعدهم وأهلهم لتحقيق طموحاتهم على الصعيدين الشخصي والمهني..
وقال إنني على ثقة بأنكم قادرون على النجاح.. مع أطيب تمنياتي لكم جميعا فيما تبدؤون مرحلة جديدة في حياتكم. كما أكد بالمناسبة ، على أهمية الدور الذي تقوم به جامعة الحاضرة الخاصة في خدمة المجتمع من خلال رسالتها العلمية والأكاديمية بمساهمتها في إنتاج مخرجات علمية وتعليمية ذات كفاءة وإعداد عالٍ يلبي احتياجات التنمية ومتطلبات سوق العمل . و قال: إن الاحتفال بتخريج هذه الدفعة المتخصصة في اللغة الإنجليزية ، يعكس المسؤولية الاجتماعية للجامعة والطلاب تجاه المجتمع .. مشيدا بمستوى التحصيل العلمي والكفاءة لهذه الدفعة ، لافتا إلى أن قدرات ومهارات الطلبة الظاهرة في مشاريع التخرج تعكس بصدق ما حققه الخريجون من مستوى علمي متميز .
وأشار إلى أن الجامعة تحصلت على أفضل جامعة خاصة العام 2014 ، وعلى التوالي تحصلت على أفضل جامعة خاصة في التنظيم الإداري والتحصيل العلمي 2015 .. مؤكدا على أن التعليم الجامعي الأهلي والخاص ، هو رديف ومكمل للتعليم الجامعي العام .
تجذر الإشارة إلى أن جامعة الحاضرة للعلوم الإنسانية والتطبيقية الخاصة بطرابلس ، هي جامعة متميزة في التعليم الخاص والشراكة المجتمعية ، ورسالتها تهدف إلى تأهيل الخريجين القادرين على المنافسة ، وذلك من خلال توفير التعليم الذي يتفق مع المعايير الأكاديمية ، وتهدف إلى تقديم تعليم متميز في تخصصات أكاديمية متميزة والتطوير المستمر وتعزيز تطبيقات الجودة وتفعيل الشراكة بين الجامعة والمجتمع لتحقيق الإثراء المتبادل مع المؤسسات ذات الهتمام المشترك محلياً ودولياً وإجراء الأبحاث العلمية الموموقة والمتصلة بقضايا المجتمع وتطوير التعليم وتوفير بيئة تعليمية جاذبة .
وتُدرِّس الجامعة ، تخصصات اللغات والقانون والعلوم الاجتماعية وتقنية المعلومات والعلوم الاقتصادية والإدارية ، ورؤيتها أن يصبح العلم والتعليم ثقافة إبداع وإنتاج وتنمية وتقدم .
 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
توغي تناقش مع الامين التنفيذي لتجمع دول (س – ص ) سبل عودة الأمانة العامة للتجمّع إلى مقرها الدائم في طرابلس
اللجنة العليا لمبادرة القراءة العربي تناقش استعدادات انطلاق مراحل التنافس
منظمة اليونسكو العالمية تحتفل باليوم العالمى للكتاب وحقوق المؤلف
الهيئة العامة لرصد المحتوى الاعلامي تنظم ورشة حول التغطية المهنية للكوارث الطبيعية بمدينة بوقرين
ليبيا وتركيا يوقعان مذكرة تفاهم بالأحرف الأولى لتعزيز التعاون الثقافي وتبادل الخبرات بين البلدين
تعزيز التبادل التقافي بين ليبيا وتركيا وسبل دعمها وتنميتها
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على توييتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2024