الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
القوة الأمنية المشتركة تداهم أحد أوكار المجموعات الخارجة عن القانون
ضباط الشرطة الليبيين ينهون دراستهم بتركية
سفير الجزائر في ليبيا : عائلة القذافي غادرت الجزائر منذ وقت طويل
استعراض الخطوات التي اتخذتها اللجنة في سبيل حل أزمة المواني النفطية
الحكومة المؤقتة تقرر رفع مرتبات منتسبي الجيش الليبي
قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل مفتي القدس
القوة الأمنية المشتركة تداهم أحد أوكار المجموعات الخارجة عن القانون
الحكومة المؤقتة توافق على إيفاد عدد (18.000) من منتسبي هيئة شؤون المحاربين
العباني يُطالب برفع حظر استيراد الأسلحة الجوية على ليبيا
ضباط الشرطة الليبيين ينهون دراستهم بتركية
 البعثة الأوروبية : مؤتمر استقرار ليبيا المقرر انعقاده اليوم بالعاصمة طرابلس فرصة لتقييم التقدم في الاستعداد للانتخابات
أكدت بعثة الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا، أن مؤتمر «استقرار ليبيا» المقرر انعقاده الخميس، في العاصمة طرابلس، سيكون «فرصة مهمة لتقييم التقدم المحرز في تنفيذ اتفاقات برلين والاستعدادات الجارية للانتخابات»...
 سفير امريكا ومبعوثها الخاص إلى ليبيا يجدد دعم بلاده لاجراء الانتخابات في ليبيا
جدد سفير امريكا ومبعوثها الخاص إلى ليبيا " ريتشارد نورلاند " دعم بلاده لاجراء الانتخابات في ليبيا في موعدها المقرر يوم 24 ديسمبر القادم ...
 ليبيا تستكمل الاستعدادات لانعقاد المؤتمر الوزاري الدولي المعني بمبادرة استقرار ليبيا بمشاركة دولية واسعة
وصلت الاستعدادات لانعقاد المؤتمر الوزاري الدولي المعني بمبادرة استقرار ليبيا اللمسات الأخيرة بمشاركة دولية واسعة بينها الولايات المتحدة ، روسيا ، بريطانيا ، ألمانيا ، تركيا ، مصر ، السعودية ، قطر ، السودان ، الجزائر ، المغرب ، الكونغو الديمقراطية ،الاتحاد الافريقي ، الجامعة العربية والاتحاد الاوروبي ، اسبانيا ، النيجر ، فرنسا ، السعودية ، البحرين ، هولندا ، الكويت ، اليونان ، تشاد ، تركيا ، الكونغو برازافيل ، الصين ، سويسرا ايطاليا ، الامارات ووفود بارزة من غالبية المنظمات الدولية والإقليمية .
 تركيا : وجودنا في ليبيا وسوريا ضمان للاستقرار فيهما
قال وزير الخارجية التركي " مولود تشاووش أوغلو " إن وجود تركيا في سوريا وليبيا يمثل ضمانا لاستقرار الأوضاع فيهما ، ومنع الهجرة غير النظامية منهما. وذكر "تشاووش أوغلو"، في كلمته خلال "منتدى تي آر تي وورلد 2021" الافتراضي الثلاثاء ، أن تركيا تستخدم "قوتها الصارمة" عندما يتم استنفاد جميع الخيارات وذلك بهدف تفعيل العملية الدبلوماسية.
 المنقوش تدعو نظرائها من دول الإتحاد الأوروبي للاطلاع بدورهم في مساعدة الليبيين للوصول إلى الإستقرار المنشود
دعت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي "نجلاء المنقوش" نظرائها من دول الإتحاد الأوروبي ، إلى الاضطلاع بدورهم وتقديم الدعم اللازم لمساعدة الليبيين في الوصول إلى الإستقرار المنشود، وإنهاء المراحل الانتقالية . جاء ذلك خلال مشاركة " المنقوش" الاثنين في الاجتماع الخاص بليبيا الذي عقده وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي في لوكسمبورغ .
 مصر والمانيا تجددان تأكيدهما على المضي قدماً في العملية السياسية في ليبيا
جددت مصر والمانيا تأكيدهما على المضي قدماً في العملية السياسية في ليبيا ، وإجراء الانتخابات في موعدها في ديسمبر القادم . جاء ذلك خلال لقاء الرئيس المصري " عبدالفتاح السيسي " مع المستشارة الألمانية " أنجيلا ميركل " في القاهرة ناقشا خلاله آخر المستجدات بشأن الأزمة الليبية.
 المجر تطلب من الاتحاد الاوروبي مساعدة ليبيا لكي تتمكن من مكافحة الهجرة غير الشرعية عبر حدودها
دعا وزير خارجية المجر " بيتر زيجارتو "دول الاتحاد الأوروبي إلى تقديم مزيدا من الدعم والمساعدة لليبيا للحد من الهجرة غير القانونية عبر حدودها.
 مسؤول عسكري إيطالي يتوقع بدء أنشطة جديدة لتحقيق الامن والاستقرار في ليبيا
كشف القائد العام لقوات الدرك الإيطالي الجنرال " تيو لوتسي " عن توقعات مهمة لبلاده لبدء أنشطة جديدة لتحقيق الاستقرار في ليبيا والعراق.
 بدء وصول الوفود المشاركة في مؤتمر دعم الاستقرار في ليبيا
أعلنت الإدارة العامة لحماية البعثات الدبلوماسية التابعة لوزارة الداخلية مساء الثلاثاء، بدء وصول الوفود المشاركة في مؤتمر دعم الاستقرار الذي سيعقد بعد غد الخميس في العاصمة طرابلس. وأكدت الإدارة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية انه تم وضع خطة أمنية متكاملة لتأمين المؤتمر من قبل وزارة الداخلية والأمن الدبلوماسي. وكان وكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات لواء "بشير الأمين" ومدير الادارة العامة لحماية البعثات الدبلوماسية العميد " وسام بن جامع " قد عقدا اجتماع امنيا موسعا اليومين الماضيين مع مختلف الأجهزة والإدارات الأمنية لوضع الخطط الأمنية اللازمة لحفظ الأمن وبسطه وتأمين الوفود الأجنبية المشاركة في المؤتمر من خلال التعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة بما يضمن انجاح سير العمل. وشارك في هذا الاجتماع مدير الادارة العامة للتفتيش والمتابعة بوزارة الداخلية و مدير امن طرابلس و رئيس قوة العمليات الخاصة ومعاون مدير الادارة العامة للدعم المركزي ونائب رئيس جهاز دعم الاستقرار و مدير ادارة الشؤون الامنية بالامن الداخلي ومدير ادارة حماية الشخصيات بالإدارة العامة للعمليات الامنية ومدير ادارة حماية الشخصيات بجهاز المخابرات ومدير امن منفد مطار معيتيقة الدولي ورئيس مكتب المراسم بإدارة العلاقات والتعاون وعضو عن هيئة السلامة الوطنية وعضو عن جهاز الردع لمكافحة الارهاب والجريمة المنظمة .
 وزيرة الخارجية تعلن عن انعقاد المؤتمر الوزاري الدولي المعني بمبادرة استقرار ليبيا في 21 أكتوبر الجاري بطرابلس
اعلنت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي " نجلاء المنقوش " ان المؤتمر الوزاري الدولي المعني بمبادرة استقرار ليبيا سيعقد بطرابلس في 21 أكتوبر الجاري . ووجهت الوزيرة بهذه المناسبة كلمة توجهت في مستهلها بالتهنئة للشعب الليبي بمناسبة المولد النبوي الشريف .
1 2 3 4 5 6 7 8 9
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة العالم الوطن العربي ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على تويتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2021