الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
رئيس نادي اسبانيول الاسباني يزور نادي الاتحاد
الأهلي طرابلس يتأهل إلى الدور الرباعي
انطلاق فعاليات رالي الحمادة 2013 بمدينة الزنتان
اليوم انطلاق رالي غريان
الرياضي جمال هدية يهدي قلادة فضية لليبيا في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بأندونيسيا
الفرق الليبية ضمن قائمة أفضل 300 فريق في أفريقيا
وزارة الشباب والرياضة تكشف عن شعارها الجديد
نادي الأهلي بطرابلس يؤبن راحليه .
انطلاق أولى مراحل رالي فزان تحدي الصحراء
انطلاق فعاليات رالي الحمادة 2013 بمدينة الزنتان
المنتخب الوطني الليبي الأول لكرة القدم يتعادل مع أفريقيا الوسطى سلبيا بدون أهداف
رياضة
الخميس، 15 أغسطس 2013  13:53:36
 
لمنتخب الوطني  لكرة القدم يتعادل مع أفريقيا الوسطى
لمنتخب الوطني لكرة القدم يتعادل مع أفريقيا الوسطى
  

تعادل المنتخب الوطني الليبي الأول لكرة القدم مع منتخب أفريقيا الوسطى في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما على أرضية ملعب طرابلس الدولي سلبيا بدون أهداف .
وقد أتيحت للمنتخب الوطني خلال الشوط الأول من المباراة بعض الفرص للتسجيل ، أبرزها كرة أضاعها " محمد الشبلي " عندما توغل داخل منطقة جزاء منتخب أفريقيا الوسطى ولعبها بدون تركيز ، ولكن يقظة الحارس وتمركز لاعبي منتخب أفريقيا الوسطى حال دون تسجيل أهداف .
أما في شوط المباراة الثاني فقد بدأ واضحا إصرار عناصر منتخبنا على المبادرة بتسجيل هدف التقدم ، وكان ذلك واضحا من خلال لعب الكرة على الأطراف ، وتمرير الكرات البينية ، والتوغل من وسط الملعب ، والتسديد من خارج منطقة الجزاء ، حيث خلق عدة فرص للتسجيل لم يستثمرها بالشكل المطلوب. فيما أعتمد عناصر منتخب أفريقيا الوسطى في ألعابه على أغلاق المساحات في وسط الملعب بأكبر عدد من الرياضيين ، والتمركز الجيد لخط الدفاع ، والإعتماد على الهجمات العكسية المرتدة ، والتي تحصل من خلالها على بعض الفرص الجيدة .
وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني أتيحت أول فرص التقدم للمنتخب الوطني من ضربة جزاء أضاعها اللاعب " أيمن زائد " والتي أحتسبها الحكم التونسي أثر عرقلة اللاعب " أحمد التربي " ، وببراعة تصدى حارس منتخب أفريقيا الوسطى لينقد مرماه من هدف محقق .
وأستمرت المباراة وكانت الأفضلية للمنتخب الوطني من خلال ثلاث فرص حقيقية تناوب على أضاعتها اللاعبان " مروان المبروك " و" محمد الغنودي " ، وصدت العارضة إحداها ، دون تغيير في النتيجة ليعلن بعدها طاقم التحكيم التونسي بقيادة " ياسين حروش " والمساعدين " يامن الملوش " و " مجدي رحومة " ، والحكم الرابع " أشرف البلسوس ، ومراقب " خيري سعد " نهاية المباراة بالتعادل السلبي (0-0) .
ودخل منتخبنا الوطني هذه المباراة بتشكيلة ضمت : محمود الحضيري (محمد نشنوش) يونس الشيباني ، محمد المغربي، محمد المنير (المعتصم صبو) ، صهيب بن سليمان (مؤيد القريتلي ) ، محمد الصناني (جمال عبد الله ) ، أحمد التربي ، وليد السباعي ، سالم عبلو (أنيس سلتو) ، أيمن زايد (محمد الغنودي) ، محمد الشبلي (مروان المبروك) . وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخب الوطني لمباراته الأخيرة مع المنتخب الكاميروني في الثامن من سبتمبر القادم بياوندي على تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت ليبيا ، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل .

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف ) يعلن مواعيد جولتي الذهاب والإياب لربع نهائي كأس الكونفيدرالية
انطلاق دوري تنس الطاولة في سرت ضمن فعاليات «لمة خير» الرمضانية
استئناف الجولة السادسة للدوري الليبي الممتاز لمرحلة الاياب بعد عيد الفطر المبارك
البعثة الليبية الرياضية في الألعاب الافريقية بغانا تكرم رئيس اللجنة المنظمة
فريق النصر لكرة السلة يتفوق على مستضيفه المروج (92 مقابل 65) نقطة
الأوساط الرياضية في ليبيا تنعي أحد رموز كرة القدم الهاشمي البهلول
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على توييتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2024