الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
فيتامين د ضرورى للمرأة كى تتمتع بذاكرة قوية
الأمم المتحدة تمنح رخصة تدريب المرأة الليبية
الفشار‏ يحميك من السرطان والسكر
فرط الوزن والسمنة في مرحلة الطفولة
الطريقة الصحيحة لتنظيف "الباركيه".. تعرفي عليها
التعرف على اسباب عصبية الطفل وطرق علاجها وتجنبها
كيفية التعامل مع الطفل الانانى والحد من هذا السلوك السئ
نصائح واهم طرق التخلص من فطريات اصابع القدمين
خطوات فعالة لتنظيف الثلاجة وحفظها من التلف
زيت الزيتون وطفلك
ابرز صيحات الكنبات على ساحة 2015
المرأة والطفل
الخميس، 5 مارس 2015  10:14:14
 
ابرز صيحات الكنبات
ابرز صيحات الكنبات
  

فكرين بتجديد الكنب في غرفة الجلوس لهذا العام؟؟ إذن تعالي نتعرف سوياً على أفضل وابرز الموديلات التي يمكنك أن تدخليها إلى بيتك لهذا العام.

 

الكنبات الرخمة: ودّعي هذا الموسم الكنبات الجامدة، بالاسفنج الصلب، فلم يعد ذلك هو المعيار الأهم والأبرز لجمالية الكنبة وفخامتها البتّة! تبنّي في الـ2015 الكنبات الرخمة التي تغرقين في داخلها، والتي تعزّز الراحة والاسترخاء، شرط أن تلتزمي بإخراجها من الصالون إلى غرفة الجلوس التي تستقبلين فيها الجلسات الحميمة.

 

الكنبة بالأزرار: تتمركز هذا الموسم الكنبات المُعنقدة بالأزرار في منزلك وتحافظ على مكانتها مع خروجها إلى العلن مع تصاميم ماركة قندي العريقة في السنوات الأخيرة الماضية. تُعتبر هذه الكنبات بكلّ أشكالها وأحجامها، إن كانت منفوخة الظهر أي بشكل إلChesterfield أو مسطّحة، ذات الأذرع الدائرية أو من دون ذراعين من الكنبات الأكثر رواجاً للعام 2015.

 

الكنبات الجلدية: إنّ دخول الجلد ضمن قافلة صيحات الديكور لهذا الموسم، يؤكّد لك مجدداً مكانة الكلاسيكية المرموقة التي تشغلها حالياً لدى مصممي وخبراء الديكور. على رغم أن الجلد لم يختف يوماً من بين أساسيات الديكور ولكنّك مدعوّة اليوم إلى التخلّي عنه بالشكل العصري لتُدخليه ضمن المشهد التقليدي إلى جانب الفراء، واللون الذهبي والحفر في الخشب والسجادات إيرانية الشكل والتصميم.

 

الكنبات الرمادية: لا بدّ لهذه الصيحة العملية بأن تشعرك بالارتياح لكونها تشتمل ضمنها على خيارات كثيرة من درجات ألوان الرمادي إلى أنواع الأقمشة وتنوّعها إلى أشكال الكنبات من الزاوية غير المحدودة، إلى الكنبات الصغيرة، الكبيرة، العريضة أو الرفيعة وغيرها... وهذه الصيحة تسمح لك بإدخال ذوقك إن كان في أنواع الإكسسوارات وألوانها وإن كان من خلال النفحة الفنية التي يمكنك أن تُسقطيها على الديكور.

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
تأثير زيت التنظيف على بشرتك
المرأة وصحة الغدة الدرقية
تهدئة طفلك الرضيع.. العلم يحدد أنسب طريقة
ألعاب الأطفال القديمة.. البلاستيك فيه "سم قاتل"
أضرار تنظيف البشرة بالإبرة.. اكتشفِ البدائل الآمنة
ما هي أدوات تنظيف البشرة التي يمكن اقتناؤها في البيت؟ تعرف إليها
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة العالم الوطن العربي ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على توييتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2022