الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
شركة تايوانية تكشف عن اول هاتف ذكي شفاف في العالم
“اتش بي موون شوت “يخفض الطاقة 89%
أوتوديسك تطرح حزم برامجها الإبداعية 2014
هواتف بشاشات قابلة للطي بداية العام القادم من سامسونغ
مايكروسوفت تستعد لإضافة نسخة جديدة من نظام ويندوز 10
أكيدة الوكيل الرسمي لشركة ال جي في ليبيا تكشف الستار عن اكبر شاشة تلفاز في العالم فائقة الوضوح بحجم 84
متجر إلكتروني لتسهيل امتلاك الطاقة الشمسية
مشروع الرقم الوطني ينظم ورشة عمل
ظهور المذنب (بان ستارز) في النصف الشمالي من الكرة الأرضية
شركة تايوانية تكشف عن اول هاتف ذكي شفاف في العالم
مجموعة جديدة من المنتجات والخدمات فائقة الجودة من سامسونج
علوم وتقنية
الأحد، 3 مارس 2013  12:42:29
 
خدمات فائقة الجودة من سامسونج
خدمات فائقة الجودة من سامسونج
  

كشفت شركة "سامسونج" للإلكترونيات المحدودة، النقاب اليوم عن مجموعة من المنتجات والخدمات الجديدة التي تحدد ملامح رؤيتها لمستقبل قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية واستعرضت "سامسونج" تشكيلة كبيرة من المنتجات المبتكرة وفائقة التطور بما فيها أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية الذكية وكاميرات الاتصال الشبكي وغيرها من الأجهزة والأنظمة وأجهزة الكمبيوتر والطابعات بالإضافة إلى كشفها عن النتائج التي حققتها خلال العام الماضى.

حيث وصلت مبيعات الشركة من أجهزة التلفزيون في أسواق المنطقة، زيادة بنسبة 19% في العائدات وعدد الأجهزة المباعة على حد سواء خلال العام الماضي.

وتصدرت أجهزة التلفزيون الذكية و المنتجات الجديدة التي طرحتها "سامسونج" في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلى رأسها تلفزيون F8000 LED الذي يعتبر أول أجهزة التلفزيون التي تزودها الشركة بمعالج كمبيوتري مركزي رباعي وحدات قراءة وتنفيذ التعليمات.

ويتميز الجهاز F8000 المتوافر بمقاسات شاشات لغاية 75 بوصة، بنحافة فائقة إذ يبلغ سمك إطاره الخارجي ربع بوصة فقط، بينما يستلهم تصميم قاعدته شكل القوس، ما يوحي بأن الجهاز يطوف في الهواء ولا يستند إلى شيء.

كما طرحت "سامسونج" أول أجهزتها التلفزيونية العملاقة فائقة الوضوح من خلال الطراز 85S9 UHD TV المزود بشاشة مقاس 85 بوصة. حيث يفوق وضوح صورة تلفزيون "سامسونج" 85S9 UHD TV وضوح صور أجهزة Full HD بأربع مرات، ليوفر للمشاهدين صوراً وتفاصيل فائقة الوضوح بشكل لا يضاهى. ويضم الجهاز محرك ترقية يرتقي أوتوماتيكياً بوضوح صور HD وFull HD إلى مستوى UHD، ليزود المشاهدين بعالم مدهش وجديد بالكامل من متعة المشاهدة.

ويجعل الجهاز 85S9 من "سامسونج" الشركة الأولى في العالم التي توفر دعماً لشريحة الفيديو الجديدة عالية الانضغاط codec ، والنظام عالي الكفاءة لتشفير الصور HEVC اللذان يوفران جودة أعلى للصورة عبر حزمة أدنى، وبالتالي سيوفر محتوى فيديو رائعاً.

وبإمكان المشاهدين الآن استخدام هواتفهم كأجهزة تحكم عن بعد، أو الاستمتاع بمحتويين مختلفين من التلفزيون أو مشغل أقراص البلو راي على شاشة ثانية.

كما بات يمكنهم مشاهدة محتويات التلفزيون الذكي من خلال جهاز كمبيوتر لوحي لكي يصحبوه معهم لدى تحركهم داخل منازلهم. كما طرحت "سامسونج" مجموعة التطوير 2013 Evolution Kit. ويستطيع مستخدمو أجهزة تلفزيون "سامسونج" الذكية.









 

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
دراسة: احترار القطب الشمالي يذيب جليد أعلى قمم السويد
قناع رأس يساعد على إعادة البصر لمرضى الضمور البقعي
باركر في رحلة لحل لغز حرارة الشمس
سبايس إكس تبدأ بتسيير رحلاتها الفضائية المأهولة في 2019
علماء روسيا يعتزمون إنماء المفاصل بالطباعة ثلاثية الأبعاد
توقف موقع الـفيس بوك مشكلة فنية عالمية على معظم دول العالم
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة العالم الوطن العربي ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على تويتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2018