الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
شركة تايوانية تكشف عن اول هاتف ذكي شفاف في العالم
زوكربيرج يلبي رغبة مستخدمي «فيس بوك» بإضافة زر لا يعجبني
3 رواد صينيين يقلعون إلى القصر السماوي
كيف ستغير هذه الإختراعات الغريبة حياتنا إذا نجحت
إطلاق تطبيقي “Xbox Video” و”Xbox Music” لأجهزة ويندوز فون 8
متجر إلكتروني لتسهيل امتلاك الطاقة الشمسية
ملتقى ليبيا الدولي لتكنولوجيا المعلومات تدعو للمشاركة في فعالياته
أكيدة الوكيل الرسمي لشركة ال جي في ليبيا تكشف الستار عن اكبر شاشة تلفاز في العالم فائقة الوضوح بحجم 84
الصين: تجارب سريرية على أول لقاح مطور لمكافحة كورونا
شركة تايوانية تكشف عن اول هاتف ذكي شفاف في العالم
سامسونج تكشف عن طابعة SL-M2675F بنظام حبر مستقل
علوم وتقنية
الثلاثاء، 9 يوليو 2013  12:54:10
 
سامسونج تكشف عن طابعة SL-M2675F بنظام حبر مستقل
سامسونج تكشف عن طابعة SL-M2675F بنظام حبر مستقل
  

كشفت شركة “سامسونج” النقاب عن طابعتها أحادية اللون الأولى بنظام الحبر المستقل والمصممة لتوفير طباعة سريعة بأداء عالٍ وبمزايا اقتصادية.

وقالت الشركة إن طابعة SL-M2675F تُعدّ الخيار الأمثل للشركات الصغيرة، حيث تتميز بوجود “وحدة التصوير” Imaging Unit و”عبوة الحبر” Toner Cartridge بشكل مستقل عن بعضهما مما يتيح للمستخدمين إمكانية استبدال إحداهما دون الحاجة لاستبدال الأخرى، وبالتالي تخفيض نسبة الهدر والتكاليف الإضافية.

وأضافت “سامسونج” أن الطابعة الجديدة تتميز أيضًا بكفاءة عالية وإنتاجية كبيرة، حيث يوفر هذا الطراز المدمج طباعة عالية الأداء وذلك بفضل برامج ذكية وسهلة الاستخدام كبرنامج “إدارة الطباعة السهلة”، وميزة “التشغيل بلمسة واحدة” مما يجعلها الخيار الأمثل لبيئات الأعمال ذات الإيقاع السريع، حسب تعبير الشركة.

وتحدثت الشركة عن الميزات الاقتصادية للطابعة الجديدة، فقالت إن فئة طابعات SL-M2675F من سامسونج تتميز بمحرك Easy Eco Driver الذي يزيد من فعالية الطابعة من الناحية الاقتصادية بنسبة 20%، وتتيح هذه الميزة للمستخدم اختبار مختلف إعدادات الطابعة، بما في ذلك تحديد نسبة غاز ثاني أكسيد الكربون، وكمية الطاقة الكهربائية المستهلكة، وكمية الورق المستخدمة، وبالتالي معرفة وتحديد الخيار الأمثل بالنسبة للمستخدم.

ويمكن بلمسة واحدة على زر التشغيل الاقتصادي Eco Button ضبط إعدادات الطابعة تلقائيًا للحصول، بحسب الشركة، على طباعة أكثر ملائمة للبيئة تضمن أدنى حدٍ من الهدر. حيث تتيح هذه الميزة أيضًا التوفير في استخدام الورق بنسبة تصل إلى 75%، وتوفير الطاقة المستهلكة بنسبة 50%، والتقليل من انبعاثات الكربون بنسبة 89%. كما تعمل هذه الميزة على تفعيل نمط N-up الذي يسمح بطباعة عدة مستندات على ورقة واحدة، وإمكانية تخطي الصفحات الفارغة. ويقلل وضع “توفير الحبر” من كمية الحبر المستخدمة بنسبة تصل إلى 30%، وذلك عن طريق تقليل حجم النقاط على الصفحة مع الحفاظ في الوقت نفسه على الدقة نفسها، وبالتالي خفض التكلفة الإجمالية.

ويوجد نظام “عبوات الحبر” بشكل منفصل عن “وحدة التصوير” ويتميز بسعة كبيرة لتحقيق التكلفة الأمثل لكل صفحة. كما يقلل هذا النظام ذو الإنتاجية العالية من “التكلفة الإجمالية للملكية”، من خلال خفض كمية المواد اللازمة لتشغيل الطابعة، ناهيك عن سهولة تركيبه.

وأشارت “سامسونج” إلى الأداء الاحترافي لطابعة SL-M2675F حيث يمكنها طباعة المستندات المعقدة بسرعة تصل إلى 26 صفحة في الدقيقة بفضل وحدة معالجة مركزية بسرعة 600 ميجاهرتز من نوعCortex-A5 Core ، وذاكرة تبلغ سعتها 128 ميجابايت. ويوفر هذا المعالج سرعات أعلى من سرعة الطراز السابق بنسبة تصل إلى 25.6%، مما يجعلها الطابعة الأسرع في فئتها.

ويتميز هذا الطراز أيضًا بطباعة المستندات التجارية بوضوح ودقة عالية تصل إلى 4800×600 بكسل لكل بوصة. وتضمن ميزات تعزيز الجودة لكل من الصور والنصوص المطبوعة أن تكون أصغر التفاصيل واضحة تمامًا والحواف أكثر تناسقًا.

 

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
سرت تستضيف المؤتمر الدولي للعلوم الهندسية الثاني
كلية تقنية المعلومات بجامعة وادي الشاطئ تحتفى باليوم العالمى للاردوينو
علماء يحددون متغير جيني يقلل من خطر الزهايمر
الصين تطلق قمراً صناعياً جديداً للاستشعار عن بعد
ارتفاع درجة حرارة المحيطات يثير قلق العلماء
في اكتشاف غير مسبوق .. ثقب أسود في مجرة درب التبانة
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على توييتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2024