الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
شركة تايوانية تكشف عن اول هاتف ذكي شفاف في العالم
ثغرة بتطبيق “فايبر” لأندرويد تتيح تجاوز قفل الهواتف
إطلاق صاروخ «سبايس إكس» مع مركبة «دراغون» الجديدة في فلوريدا
جوجل تختبر عدسة لاصقة ذكية لقياس الجلوكوز عند مرضى السُكري
علماء روس طرحوا نموذجا لمحصّرات قنوات البوتاسيوم
متجر إلكتروني لتسهيل امتلاك الطاقة الشمسية
ملتقى ليبيا الدولي لتكنولوجيا المعلومات تدعو للمشاركة في فعالياته
أكيدة الوكيل الرسمي لشركة ال جي في ليبيا تكشف الستار عن اكبر شاشة تلفاز في العالم فائقة الوضوح بحجم 84
الصين: تجارب سريرية على أول لقاح مطور لمكافحة كورونا
شركة تايوانية تكشف عن اول هاتف ذكي شفاف في العالم
سامسونج تطلق كاميرا NX300 مع العدسة ثلاثية الابعاد الأولى فى العالم
علوم وتقنية
الأحد، 26 مايو 2013  12:54:36
 
سامسونج تطلق كاميرا NX300 مع العدسة ثلاثية الابعاد الاولى فى العالم
سامسونج تطلق كاميرا NX300 مع العدسة ثلاثية الابعاد الاولى فى العالم
  

كشفت سامسونج للإلكترونيات، العالمية المتخصصة في قطاع وسائط الإعلام الرقمية والتكنولوجيا الرقمية للتقارب والتوافق التكنولوجي، عن إطلاق كاميرا NX300 الجديدة والتي تعدّ أرقى طراز في الفئة المتميزة NX، في دولة الإمارات.

وترتقي كاميرا NX300 بنظام الكاميرات المدمجة (CSC) لتجمع ما بين تفوق الخصائص وتميز أسلوب التشغيل وروعة التصميم وبالتالي تحقق أفضل مستوى للتصوير في كل لحظة، وأعلنت سامسونج SAMSUNG كذلك عن العدسة الجديدة NX F1.8 45 مم الثنائية/الثلاثية الأبعاد والقادرة على التقاط الصور وتسجيل الفيديو بدقة عالية ضمن نظام العدسة المفردة الثلاثية الأبعاد.

إلى جانب الأداء المتميز لكاميرا NX300 فقد تم تزويدها بالمستشعر APS-C CMOS الجديد كليا والذي تبلغ دقته20.3 ميغابكسل ويستطيع التقاط صور عالية الدقة والإتقان تتميز بوضوح لا نظير له وألوان طبيعية في كافة ظروف الإضاءة، وبفضل الحساسية العالية لمستشعر الضوء ISO100-25600) يرتقي أداء الكاميرا إلى مستوى مدهش ليتيح للمستخدم التقاط صور متوازنة بشكل متقن حتى في الأماكن المعتمة، وفضلا عن ذلك فإن الكاميرا مزودة بنظام جديد يسمى نظام التركيز البؤري التلقائي الهجين (Hybrid Auto Focus) والذي يضمن تركيزا بؤريا سريعا مع المحافظة على تباين الألوان ودقتها، في حين أن سرعة إغلاق العدسة البالغة 1/6000 والتي تستطيع التقاط 8.6 صورة بالثانية عبر نظام التقاط الصور المتتابعة تضمن للمستخدم عدم تفويت أي لحظة.

كما طورت شركة سامسونج محرك التصوير الفريد DRIMe IV والذي حققت من خلاله قفزة نوعية من حيث السرعة، وجودة الصور، والتقاط الألوان على طبيعتها، والحد من تشويش الصورة، فضلا عن أنه يدعم تسجيل الفيديو العالي الدقة 1080p والذي يعمل في كلا الأبعاد الثنائية والثلاثية عند اجتماعه مع عدسة سامسونج 45 مم 2D/3D الجديدة.

وبفضل شاشة AMOLED)3.31 بوصة) الفائقة الدقة والتي تم تزويد كاميرا NX300 بها بات التقاط الصور واستعراضها متعة في حد ذاته، في حين أن استخدام شاشة اللمس الهجينة بسيط وسهل للغاية بفضل مفتاح التحكم اليدوي ذي الخمس اتجاهات، كما أن ميلان الشاشة يجعل التقاط الصور من الزوايا العليا والمنخفضة أسهل من أي وقت مضى مما يتيح للمستخدم احتواء المشاهد من حوله من أي زاوية يشاء.

تتيح كاميرا NX300 المدمجة لجميع فئات المستخدمين التقاط صور احترافية ومتقنة بمنتهى السهولة وبأقل قدر من المعرفة الفنية ودون هدر الوقت في ضبط محددات التصوير، فبفضل خاصية "النمط الذكي" (Smart Mode) يمكن للمستخدم الاختيار من بين 14 بيئة تصوير مختلفة، مثل الصورة الإبداعية (Creative Shot) والمنظر الطبيعي (Landscape) وتتبع الضوء (Light Trace)، وتجميد الأحداث (Action Freeze) والتي تضبط تلقائيا كافة محددات التصوير مثل فتحة العدسة وسرعة إغلاقها للحصول على أفضل صورة ممكنة في الوضع المرغوب.

و زودت سامسونج كاميرا NX300 ايضا بخاصية i-Depth لتسهيل عملية ضبط عمق الصورة باستخدام نظام i-Functionالفريد والذي يميز الفئة NX من كاميرات سامسونج ويتيح للمستخدم تعديل محددات التصوير من خلال العدسة نفسها وضبط الصورة دون الحاجة إلى تحريك الكاميرا عن الهدف المراد تصويره.

لقد عاد التصميم الذي تشتهر به الفئة NX من كاميرات سامسونج مع كاميرا NX300والتي يتميز تصميمها بأنه عصري ورياضي وفي الوقت نفسه بسيط وأصيل ومتوافر في كلا اللونين الأبيض والأسود مع حزام فضي اللون يوحي بالأناقة والأصالة.

وبفضل الاتصال بشبكة Wi-Fi للكاميرات الذكية تتيح كاميراNX300 للمستخدم مشاركة صوره المفضلة بشكل فوري وآمن بين الكاميرا والهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. ويمكن وصل الكاميرا بالهاتف الذكي ببساطة من خلال تحميل تطبيق SMART CAMERA App من سامسونج المتوفر لكلا أنظمة التشغيل "آندرويد"(Android ) و iOS على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي واتباع عدة خطوات سهلة لتأمين اتصال آمن مع الكاميرا والتي ستعثر تلقائيا على الهاتف الذكي وتتصل معه لاسلكيا عند تفعيل أي خاصية من خواص SMART CAMERA وهذه الخواص هي خاصية المشاركة التلقائية (AutoShare) والتي تقوم بإرسال كل الصور ذات الجودة العالية إلى الهاتف الذكي لحفظها، بالإضافة إلى خاصية الربط مع الهاتف المتنقل (Mobile Link) والتي تتيح للمستخدم تحديد مجموعة من الصور أو الألبومات ونقلها من الكاميرا إلى الهاتف الذكي مباشرة، كما يحتوي تطبيق SMART CAMERA على وظيفة البحث عن بعد والتي تضفي المزيد من الإبداع والإثارة على فن التصوير.

وبفضل الاتصال المعزز لكاميرا NX300مع شبكة Wi-Fi يمكن للمستخدم مشاركة صوره مع الأصدقاء والأهل مباشرة من الكاميرا إلى مواقع التواصل الاجتماعي بلمسة واحدة وذلك من خلال خاصية الرابط المباشر (DIRECT LINK)، كما يمكنه أيضاً تخزين الصور تلقائياً عبر سحابة و AllShare Playالتي تضمن سلامة حفظ الصور وسهولة الوصول إليها.

 إن عدسة سامسونج 45 مم الثنائية والثلاثية الأبعاد (والتي تباع كلٌّ منها على حدة) تفتح آفاقاً جديدة في عالم التصوير الثلاثي الأبعاد، فهي أول عدسة مفردة ثلاثية الأبعاد في العالم متاحة في الكاميرات الشخصية وتستطيع التقاط الصور وتسجيل الفيديو بدقة عالية تبلغ 1080p كما أن كاميرا NX300 والمزودة بعدسة ثنائية/ثلاثية الأبعاد 45 مم تعدّ أول كاميرا مدمجة تدعم التقاط الصور وتسجيل الفيديو الثلاثي الأبعاد معاً، وفضلاً عن ذلك فإن كاميرا NX300تتوافق مع جميع عدسات الفئة NX وأدوات التصوير الاحترافي، مما يتيح للمستخدم نطاقاً واسعاً من الخيارات لالتقاط الصورة الأمثل التي ينشدها.

 

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
سرت تستضيف المؤتمر الدولي للعلوم الهندسية الثاني
كلية تقنية المعلومات بجامعة وادي الشاطئ تحتفى باليوم العالمى للاردوينو
علماء يحددون متغير جيني يقلل من خطر الزهايمر
الصين تطلق قمراً صناعياً جديداً للاستشعار عن بعد
ارتفاع درجة حرارة المحيطات يثير قلق العلماء
في اكتشاف غير مسبوق .. ثقب أسود في مجرة درب التبانة
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على توييتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2024