الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
فيتامين د ضرورى للمرأة كى تتمتع بذاكرة قوية
الأمم المتحدة تمنح رخصة تدريب المرأة الليبية
فوائد منع شرب طفلك المياه
نصائح لمرضى ارتفاع ضغط الدم في رمضان!
مكعبات الشاي للتخلص من الهالات السوداء
التعرف على اسباب عصبية الطفل وطرق علاجها وتجنبها
كيفية التعامل مع الطفل الانانى والحد من هذا السلوك السئ
نصائح واهم طرق التخلص من فطريات اصابع القدمين
زيت الزيتون وطفلك
خطوات فعالة لتنظيف الثلاجة وحفظها من التلف
جددي ديكورك بميزانية اقتصادية
المرأة والطفل
الخميس، 16 مايو 2013  15:36:20
 
جددي ديكورك بميزانية اقتصادية
جددي ديكورك بميزانية اقتصادية
  

ينصح خبراء الديكور بتجديد أثاث المنزل بين الحين والآخر ، ولكن بما يتناسب مع ميزانيتك ، و لذا ينصح ببعض التجديدات التي لا تكلف ربة المنزل.

ـ الأباجورة القديمة: يمكنك تجديدها عن طريق إضافة بعض الوحدات من الاكسسوار التي تزينها و تجعل منها قطعة جديدة تماما, و كل ما هو مطلوب هو وحدات من الأكسسوار المناسب لشكل الأباجورة وخيط بلاستيك شفاف و إبرة, و بعدها قومي بخياطة وحدات الأكسسوار الذي تريدين وضعه حول محيط الجزء العلوي للأباجورة, أو يمكنك عن طريق المادة اللاصقة لصق وحدات من هذه الإكسسوارات علي الشابوه أو الغطاء الذي يعتليها هي نفسها, فهذا يزيد من جمالها.

ـ وبأفكار بسيطة مبتكرة يمكنك أيضا إضافة شكل جديد علي ستارتك عن طريق بعض الخيوط السميكة( الكردون) التي عن طريقها تستطيعين تكوين شكل مميز, مع إضافة أي وحدة من اكسسوار التنجيد, أما طريقة عمل ذلك فتتلخص في عمل كرة من ورق الجرائد او الورق الأبيض لتلفي الخيوط فوقها, وأثناء ذلك حاولي أن تمنحي لطريقة لف الخيوط شكلا جميلا مميزا, و بعد الانتهاء من لف الخيوط قومي بخياطة الطرف حتي لا تتفكك الكرة أو يفسد شكلها و بعد ذلك ثبتي وحدة من إكسسوار التنجيد  لتحصلي علي قطعة مميزة تزين ستارة منزلك.

- يد المقعد أو الأريكة: ويمكنك أيضا تجديد بعض أثاث منزلك فتكون كل قطعة كالجديدة وذلك عن طريق إضافة بعض الوحدات البسيطة التي تغيرمن شكلها تماما, فيمكنك خياطة وحدات الأكسسوار الخاص بالستائر و التنجيد في يد المقعد أو علي جانب الأريكة أو علي الظهر علي حسب رغبتك ممايضفي جمالا و أناقة عليها.

ـ ويمكنك صنع شمعدان بشكل مبتكر و جميل بسهولة من بعض الأشياء الموجودة لديك مثل إحضار إناء بشكل مميز و جميل, وضعي فيه عددا من الأحجار و قطع من الزلط ذات الشكل المميزة, ثم ضعي مجموعة من الشموع في وسط وحدات الأحجار لتحصلي علي شمعدان أنيق بشكل مبتكر من صنع يديك.

ـ مائدة بالسيراميك: وللحصول علي مائدة أنيقة بسهولة لتضعيها في أحد أركان منزلك يمكنك تجديد أي مائدة موجودة لديك ببعض اللمسات البسيطة التي تجعل منها تحفة فنية رائعة الجمال, و ذلك عن طريق إحضار وحدات من السيراميك بألوان زاهية ثم قومي بوضعها في فوطة ثم عن طريق شاكوش ابدئي في تكسيرها إلي قطع صغيرة, و بعد تنظيف المائدة جيدا من أي أتربة قومي بتوزيع أي مادة لاصقة علي المائدة ثم ألصقي وحدات السيراميك عليها الواحدة بعد الأخري حتي تغطي سطح المائدة تماما, كما يمكنك عمل بعض الرسومات عن طريق اختلاف ألوان السيراميك.


الأفكار كثيرة و بسيطة و مبتكرة فاختاري منها ما يناسبك لتجددي في المظهر العام لمنزلك بأقل التكاليف.

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
تناول الأسماك مرتين أسبوعيا يحد من إصابة الأطفال بالربو
نصائح للتعامل مع خوف الطفل من الحضانة
الأثار السلبية للسكر لأبيض على صحة الأطفال
مرض فرط الحركة، ونقص الانتباه عند الأطفال
ما هي الحصبة وكيف تحمي أطفالك منها؟
دراسة: الناجيات من سرطان الثدي قد يعانين من مشكلات نفسية لفترة طويلة
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة العالم الوطن العربي ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على تويتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2018