الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
بدء فعاليات المؤتمر الأول للمشروع الاجتماعي الكبير نحو أسرة سعيدة
دار الكتب الوطنية ببنغازي تحتفل بافتتاح مكتبة الكترونية ضمن موقعها الالكتروني
الأكشاك الثقافية قريبا في ليبيا
افتتاح معرض الدار البيضاء للكتاب
بدء التسجيل لبرنامج كريس ستيفنز للتبادل الثقافي للشباب
وكِيل وزارة التربية والتعليم للشؤون التّربوية يناقش مع رئيس المجلس التسييري لبلدية القريات الاِستعدادات لاِنطلاق العام الدراسي الجديد
البدء في إجراءات التسجيل للمواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج لهذا العام
مؤتمر علمي حول واقع مهنة المحاسبة في ليبيا
وصول أسئلة امتحانات الشهادة الثانوية العامة إلى مدينة جالو
تكريم الشيخ محمود صبحي واعضاء مجلس ادارته
اختتام مسابقة الرسم الفوري على مستوى مدارس بلدية القره بوللي
ثقافة
الخميس، 28 مارس 2019  9:41:42
 
 اختتام مسابقة الرسم الفوري
اختتام مسابقة الرسم الفوري
  
 
 أقيم حفل لتكريم المتميزين في مسابقة الرسم الفوري بالمركب الاعلامي ببلدية القره بوللي يوم أمس الاربعاء الذي شارك فيه 60 تلميذ وتلميذة يمثلون 45 مدرسة . 
وأقيمت المسابقة بتنظيم وإشراف مكتب النشاط المدرسي بالتعاون مع مكتب التفتيش التربوي بالقره بوللي وأشرف على تقيميها نخبة من مفتشي التربية الفنية . 
وجاءت نتائج المسابقة كما يلي : - المرحلة الابتدائية من الأول وحتى الخامس : ايمن المهدي تحصل علي الترتيب الاول من مدرسة العطايا ، والترتيب الثاني يوسف عبدالسلام مدرسة المارد ، - الصف السادس الابتدائي كان الترتيب الاول لمحمد يوسف مختار من مدرسة راس غزال ، والترتيب الثاني محمد علي سالم من مدرسة العطايا الشمالية ، أما الترتيب الثالث هزار محمد عويدة من مدرسة الوليد . - المرحلة الاعدادية من الصف السابع الي التاسع ، كان الترتيب الاول لمودة علي كرشود من مدرسة امل العرب ، أما الترتيب الثاني تحصلت عليه خولة علي غيث من مدرسة العطايا الشمالية ، والترتيب الثالث كان لمئاب سلامة من مدرسة الامل .
 وحضر احتفال تكريم المتميزين مراقب التعليم ببلدية القره بوللي (رجب أبوشعفة ) ، وعضو المجلس البلدي القره بوللي (ابراهيم الشارف) ، ورئيس قسم الموسيقى والمسرح بإدارة النشاط المدرسي بوزارة التعليم (الصادق قصيعة) ، ورئيس قسم الاعلام بإدارة النشاط المدرسي بوزارة التعليم (عصام الحاجي) وعدد من إدارة النشاط المدرسي والمعلمين والمعلمات ومدراء المدارس والمهتمين بالعملية التربوية والمناشط المدرسية . والمشاركين من التلاميذ والتلميذات ببلدية القربوللي.
حفل التكريم شهد فقرات غنائية وموسيقية متنوعة وعرض مسرحي تحدث عن ليبيا وما مرت بها من أحداث خلال السنوات الأخيرة نال إعجاب واستحسان الحاضرين .
وأوضح مدير مكتب النشاط المدرسي بالقره بوللي (محمد شهبون) : أن تنظيم هذه المسابقة الخاصة بالرسم الفوري جاءت بهدف الدفع بهذه المواهب.
بالاضافة إلى مناشط ومسابقات ثقافية وفنية ورياضية تقام هذه الأيام ، وإقامة معارض فنية مختلفة. وأكد (شهبون) أن هذه المناشط والمسابقات افرزت ما تزخر به مدينة القره بوللي من مواهب متعددة في مختلف المجالات.
 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
جمعية ذاكرة المدينة بهون تنظم أمسية ثقافية رمضانية
الدبيبة يفتتح مبنى رئاسة جامعة طرابلس بعد صيانته وتطويره
الدبيبة يشهد حفل اختتام مسابقة ( ظل التين ) للقرآن الكريم بمدينة زليتن
النتائج النهائية لمسابقة جمعية بيوت الشباب الليبية الرابعة بالخمس
الفزاني يشارك في اجتماع الأمم المتحدة للسياحة المنعقد في نيويورك
تحضيرات مكثفة للدورة الثالثة لمعرض بنغازي الدولي للكتاب
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على توييتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2024