الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
شركة تايوانية تكشف عن اول هاتف ذكي شفاف في العالم
“جوجل” تعمل على تطوير تطبيق للتحكم بالحاسب عن بعد بواسطة “أندرويد”
فيس بوك تتخلى عن خدمات محرك بحث مايكروسوفت بينج
اختتام أعمال الاجتماع الإقليمي حول المد الأحمر في دبي
خدمة “فايبر” تطلق تطبيقها للحاسبات الشخصية
متجر إلكتروني لتسهيل امتلاك الطاقة الشمسية
ملتقى ليبيا الدولي لتكنولوجيا المعلومات تدعو للمشاركة في فعالياته
أكيدة الوكيل الرسمي لشركة ال جي في ليبيا تكشف الستار عن اكبر شاشة تلفاز في العالم فائقة الوضوح بحجم 84
الصين: تجارب سريرية على أول لقاح مطور لمكافحة كورونا
شركة تايوانية تكشف عن اول هاتف ذكي شفاف في العالم
تعرّف على أبرز الهواتف الذكية الرائدة في 2018
علوم وتقنية
الخميس، 4 يناير 2018  9:54:06
 
أبرز الهواتف الذكية الرائدة في 2018
أبرز الهواتف الذكية الرائدة في 2018
  
يترقّب عشاق التقنية حول العالم 5 هواتف هي الأقوى في سلسلة المنتجات التقنية كل عام، والتي تطلق عليها الشركات اسم “Flagship”، في إشارة إلى أنها الأفضل في إنتاج كل شركة تقنية خلال العام.
 
وبدأت حرب التسريبات بين المواقع الإلكترونية، ومعها بدأت المعلومات في التوارد حول أبرز ملامح تلك الهواتف الذكية، التي ستكون بمواصفات أقوى مما جاءت عليه سابقتها في العام الماضي.
 
galaxy note 9.
الهاتف الرائد الأبرز الذي تطل به سامسونغ كل عام، وتشير التسريبات إلى أن الشركة ستحافظ على التصميم الحالي لشقيقه “نوت 8” الذي جاء بتصميم جمالي أشاد به الكثير من التقنيين العام الماضي.
 
وتوقع خبراء التقنية أن يأتي الهاتف ببصمة في الشاشة بدلًا من الخلفية، وأن تقدم ميزة تكنولوجيا التعرف على الوجه، مع زيادة سعة الرام في الهاتف لتصل إلى 8 غيغابايت، مع تزويد هاتفها بمعالج الشركة الأحدث.
 
i phone x plus.
كشفت التسريبات أن شركة “أبل” الأمريكية قد تحذو حذو منافستها الكورية في حجم الشاشة، وأن يأتي هاتفها المقبل بمقاس أكثر من 6 إنشات بسبب الرواج الكبير لهذه الشاشات حاليًا، خاصة مع انعدام الحواف.
 
وينتظر عشاق “أبل” هاتفها ليعالج صدمتهم من “أيفون x” بإصلاح ثغرات خاصية التعرف على الوجه التي تم اختراقها مرارًا، مع تحسين عمل البطاريات والدفع بالمعالج الجديد A12 في الهاتف المقبل.
 
huawei mate11
سيكون هذا الهاتف حديث العالم خلال 2018 بعدما أشارت تقارير سابقة شبه مؤكدة من شركة “لايكا” المتخصصة في صناعة الكاميرات أن الهاتف سيقدم مفهومًا جديدًا للتصوير مع 4 كاميرات ستأتي معه.
 
وسيكون الجهاز الجديد قادرًا على قراءة 300 ألف نقطة في وجه الإنسان ما يبشر بحماية أكثر قوة وأمانًا مع خاصية التعرف على الوجه، مع معالج يخدم ذلك وهو “كيرين 970” شديد السرعة.
 
LG V40.
تميزت سلسلة هواتف V التي أطلقتها الشركة الكورية بخصائص مذهلة كانت الأفضل في سوق التقنية، خاصة مع هاتفها السابق V30، ويتوقع أن تواصل الشركة نهجها بإنتاج هاتف زجاجي بأبعاد 18:9.
 
وسيلحق بالهاتف بحسب التسريبات كاميرا مزدوجة 4k مع احتمال تزويد الشركة الهاتف بميزة “التصوير البانورامي”، مع معالج العام الجديد “سناب دراجون 845” ورام 6 غيغابايت.
 
Sony Xperia XZ Pro.
يترقب العالم حاليًا هواتف “سوني” الجديدة ليس كأي هاتف مقبل، فالشركة قررت أخيرًا بعد 7 سنوات من التصميم المتكرر لهواتف هذه السلسلة أن تغير أخيرًا تصميمها، وأن تواكب السوق بتصميم جذاب.
 
الهاتف يتوقع أن يأتي بشاشة 5.7 إنش، وكاميرا خلفية مزدوجة 18 و12 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية 13 ميغابيكسل، مع معالج ثماني النواة الجديد من “كوالكوم” وبطارية 3420 ميللي أمبير.
 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
علماء يحددون متغير جيني يقلل من خطر الزهايمر
الصين تطلق قمراً صناعياً جديداً للاستشعار عن بعد
ارتفاع درجة حرارة المحيطات يثير قلق العلماء
في اكتشاف غير مسبوق .. ثقب أسود في مجرة درب التبانة
مركز البحوث والاستشارات بجامعة بنغازي ينظم مؤتمراً علمياً حول مرض السرطان
المعهد الكيني للأبحاث البحرية ومصايد الأسماك يحذر من ارتفاع منسوب المياه
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على توييتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2024