الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
شركة تايوانية تكشف عن اول هاتف ذكي شفاف في العالم
بسبب العقوبات الأميركية.. هواوي تلجأ إلى خرائط توم توم
أوباما يشارك في مبادرة لتشجيع تعليم البرمجة
أحد مؤسسي أبل يقترح هاتفا بنظام أندرويد
دراسة: عين الإنسان قادرة على التقاط "الفوتون"
متجر إلكتروني لتسهيل امتلاك الطاقة الشمسية
ملتقى ليبيا الدولي لتكنولوجيا المعلومات تدعو للمشاركة في فعالياته
أكيدة الوكيل الرسمي لشركة ال جي في ليبيا تكشف الستار عن اكبر شاشة تلفاز في العالم فائقة الوضوح بحجم 84
الصين: تجارب سريرية على أول لقاح مطور لمكافحة كورونا
شركة تايوانية تكشف عن اول هاتف ذكي شفاف في العالم
أفضل 5 كاميرات للتصوير الاحترافي
علوم وتقنية
الثلاثاء، 26 يوليو 2016  11:58:01
 
أفضل 5 كاميرات للتصوير الاحترافي
أفضل 5 كاميرات للتصوير الاحترافي
  

إذا أردت أن تنتقل من هواية التصوير الى الاحتراف، عليك أن تقتني كاميرا مميزة تدعمك في ذلك بمزايا مثل عدسات قابلة للتبديل، نظام للتصوير المتعدد السريع، الا أن الكثير من الأشخاص يفضلون الى الأن الكاميرا الرقمية ذات العدسة الواحدة، لكن حتى كاميرات DSLR، يمكنها أيضا أن تعطيك صور احترافية، ولكي نساعدك لاختيار الأفضل يمكنك أن تتابع السطور القادمة.

1-كاميرا Nikon D810Nikon D810

هي الأفضل إذا أردت التقاط صور عالية النقاء والوضح، فهي مميزة باستشعار في كامل الإطار 36.3MP، عدسة الكاميرا Nikon FX, DX، ومونيتور 2.3 بوصة، مع عدسة كبيرة، ودعم للتصوير المتعدد السريع 5fps، وتصوير فيديو 1080p، وهي اختيار محترفي التصوير.

كاميرا Nikon D810 هي الأفضل في التصوير بالجودة والنقاء الفريد، فهي تعالج عيوب التصوير والاضاءة بشكل رائع، لهذا فهي من الكاميرات باهظة الثمن حيث تصل الى 2149 دولار، الا أنها تستحق إذا كنت تبحث عن صور المحترفين.

2-كاميرا Canon EOS 70D

هي من الكاميرات السريعة في التصوير، وبسعر جيد لهواة التصوير أيضا، وهي مميزة بقوة استشعار APS-C, 20.2Mp، وعدسات كانون EF-S, EF، وبها مونيتور 3 بوصة، أيضا تدعم التصوير المتعدد السريع، 10fps، و 1080p لتصوير الفيديو، وهي من مستوى الكاميرات الاحترافية التي يمكن ان يستخدمها خبراء التصوير، الكاميرا بها ضبط تلقائي للتصوير، لذلك فهي مميزة لهواة التصوير، بالاستشعار عالي الدقة، والتصوير عالي الجودة والنقاء، ويصل سعر الكاميرا الى 1899 دولار.

3-كاميرا Nikon D7200Nikon D7200

هي كاميرا مميزة لهولة التصوير، وتعطي دائما نتائج ممتازة في الصور، وهي مميزة باستشعار APS-C, 24.2Mp، وعدسة نيكون Nikon DX, FX، ومونيتور 3.2بوصة، تدعم التصوير المتعدد 6fps، وتصوير الفيديو 1080p، ويمكن أن يستخدمها أي شخص بقدرات متوسطة في التصوير، هي مناسبة لمن يبحث عن جودة الصور أكثر من سرعة التصوير، وهي أرخص بكثير من كانون، كما تستخدم أعلى استشعار 24 ميجا بيكسل، بصيغة APS-C، ورغم أنها ليست سريعة جدا الا أن ستحصل على 6 لقطات في الثانية، مع ضبط تلقائي للتصوير، ويصل سعر الكاميرا الى 1125 دولار.

4-كاميرا Canon EOS 70DSony A77 II

تصوير مميز يمكن لأي شخص بخبرة متوسطة أن يحصل بها على أفضل الصور، الى جانب سعر ثابت يجعلها الاختيار الذكي، استشعار الكاميرا يصل الى APS-C, 20.2Mp، وعدسة الكاميرا Canon EF-S, EF، ومونيتور 3 بوصة، وهي تدعم التصوير المستمر السريع 7fps، وتصوير الفيديو 1080p، لذلك فهي من فئة الكاميرات التي تدعم التصوير لمستوى المصور المتوسط، وهي تدعم تصوير 7 لقطات في الثانية، لهذا فهي مميزة في تصوير الحركات المتتابعة في المشاهد، ويصل سعرها الى 1150 دولار.

5-كاميرا سوني Sony A77 IIDigital Single Lens Reflex Camera

كاميرا رائعة للتصوير فائق السرعة، بتصميم رائع من سوني، وهي مميزة باستشعار PS-C, 24.3Mp، وعدسة سوني A-mount، ومونيتور 3 بوصة، عدسة الكاميرا الكترونية، وتدعم التصوير السريع 12fps، وتصوير الفيديو 1080p، وهي كاميرا من مستوى المحترفين في التصوير، وهي بسعر 979 دولار، مع قدرة على تصوير 12 لقطة في الثانية.

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
تغييرات جذرية في مجال الذكاء الاصطناعي بين غوغل وآبل
الاستشعار عن بعد : تساوي الليل والنهار والدخول في الاعتدال الربيعي
مجلس كلية العلوم التقنية سبها يتابع انعقاد المؤتمر العلمى الاول للعلوم التقنية
للاستشعار عن بعد : حدوث أول خسوف قمرى شبه ظلي
المقريف يبحث مَع السّفير البريطاني دعم تعليم اللغة الإنجليزية لطلاب ليبيا
مختبر الابتكار الرقمي يطلق خريطة الابتكارات لربط المبتكرين الرقميين في ليبيا
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على توييتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2024