الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
مخاوف في إسبانيا من إصابة موراتا
جدول مواعيد الدور ربع النهائي من منافسات يورو 2016
"يورو 2016" .. الأبرز والأهم في التصفيات
اليويفا يكشف عن حكم مباراة افتتاح يورو 2016
بولندا تحافظ على المركز الثاني وتتأهّل إلى الدور ثمن النهائي
جدول مواعيد الدور ربع النهائي من منافسات يورو 2016
جدول مواعيد مباريات ومواجهات دور الـ 16 (الستة عشر) من بطولة أمم أوروبا (يورو 2016)
بيل: هدفنا اسعاد جماهيرنا في يورو 2016
إيطاليا تفوز على اسبانيا وتبلغ ربع نهائي اليورو
بوفون واثق من سلاح إيطاليا في يورو 2016
بلجيكا تفوز على المجر برباعية نظيفة وتتأهل لربع النهائى
كأس أوروبا
الأحد، 26 يونيو 2016  23:42:57
 
بلجيكا تفوز على المجر برباعية نظيفة
بلجيكا تفوز على المجر برباعية نظيفة
  

حقق المنتخب البلجيكي انتصاراً ساحقاً على خصمه المجري بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشئ ليتأهل الشياطين الحمر إلى دور ربع النهائي من يورو 2016.

نجح منتخب بلجيكا في اقتناص بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي من يورو 2016، وذلك من حصد إنتصار عريض على خصمه المجري بتسجيله أربعة أهداف مقابل لاشئ.

يعتمد هذا التقييم على أداء اللاعبين على مختلف فترات المباراة من الناحية الفنية والبدنية والالتزام التكتيكي، إلى جانب تأثيرهم الفردي وتأثيرهم على المجموعة، أما اللاعبون البدلاء فيتم تقييمهم وفق حجم الإضافة التي قدموها بعد دخولهم إلى أرض الملعب.

ما هو تقييم أهم لاعبي بلجيكا والمجر في هذه المباراة؟

بلجيكا

كورتوا، 7.2

نجح كورتوا في تقديم مباراة جيدة في حراسة المرمى وساهم في تنظيم خطوط دفاع الفريق بشكل جيد.

View image on Twitter

مونييه، 6.5

لم يقدم مونييه الأداء المنتظر منه في هذه المواجهة وكان بإمكانه استغلال الجبهة اليمنى للمنتخب البلجيكي كقوة هجومية.

ألديرفيرلد، 7.8

لاعب مميز في الكرات الهوائية مع ناديه توتنهام وأحرز من خلالها الهدف الأول لمنتخب بلجيكا في المباراة من ركلة ثابتة أرسلت إليه من دي بروين ناهيك عن دوره الدفاعي المميز في هذه المباراة.

فيرمايلين، 6.3

يعتبر فيرمايلين أسوأ لاعبي الخط الخلفي للمنتخب البلجيكي فلم تكن تدخلاته ناجحة بشكل كبير إضافة إلى تهوره الذي كلفه بطاقة صفراء ستبعده عن المشاركة في المباراة القادمة.

فيرتونغين، 7

قدم فيرتونغين أداء دفاعي قوي ولم يسمح للمنتخب المجري لإستغلال الجبهة اليسرى لمنتخب بلجيكا ولكنه كان قليل المشاركة في الأدوار الهجومية.

ناينغولان، 8.1

يقدم ناينغولان مستويات رائعة في هذه البطولة إلى الآن، ونجح بأن يكون حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم إضافة إلى صناعته للهدف الرابع من تمريرة بينية ساحرة.

فيتسل، 7.5

قدم فيتسل أداءً جيداً خاصة في النواحي الدفاعية والتفوق على لاعبي خط الوسط للمنتخب المجري وفرض سيطرة المنتخب البلجيكي على مجريات اللقاء.

دي بروين، 8.5

برع دي بروين في تقديم الهدايا لزملائه ونجح بأن يكون المركز الأساسي لصناعة اللعب في المنتخب البلجيكي فصنع الهدف الأول والثالث للمنتخب البلجيكي.

View image on Twitter

ميرتينس، 6.1

لم ينجح ميرتينس في استغلال الجبهة اليمنى هجومياً للمنتخب البلجيكي، ولم يقدم المردود المنتظر وتبديله كان ضرورياً من أجل تنشيط هذه الجبهة.

هازارد، 9

عاد هازارد مرة أخرى إلى أوج تألقه فنجح في استغلال المساحات بين خطوط المنتخب المجري بالشكل الأمثل فصنع الهدف الثاني وسجل الهدف الثالث من مهارة فردية رائعة.

View image on Twitter

لوكاكو، 6.7

تسبب لوكاكو في إزعاج خط دفاع المنتخب المجري بتحركاته وقوته البدنية والجسمانية ولكن عابه ضعف دقة تصويباته على المرمى.

البدلاء

كاراسكو، 7.5

لم يشارك كارسكو إلا لدقائق قليلة ولكن نجح في إحداث الفارق واستغلال المساحات والإرهاق البدني الذي عانى منه المنتخب المجري فسجل الهدف الرابع لمنتخب بلاده.

باتشواي، 7.5

أضاف دخول باتشواي الكثير إلى خط هجوم المنتخب البلجيكي خاصة من خلال تمركزه الجيد ودقة تصويباته الذي سجل من خلالها الهدف الثاني للمنتخب البلجيكي الذي قضى على آمال خصمه المجري.

فيلايني

لم يشارك وقتا كافيا لتقييمه

المجر

كيرالي، 6.5

لولا وجود كيرالي لكانت النتيجة أكبر من ذلك فهو تصدى للكثير من التصويبات ولا يتحمل مسؤولية الاهداف التي استقبلها مرماه بشكل عام.

لانغ، 4.5

لم يكن لانغ موفقاً في هذه المواجهة على الإطلاق وأصبح لقمة سائغة أمام مهارات وإمكانيات المنتخب البلجيكي فضلاً عن غياب أدواره المؤثرة هجومياً أو دفاعياً.

جوهاسز، 5.1

لم ينجح جوهاسز في تقديم الأدوار الدفاعية المطلوبة بالطريقة الأمثل خاصة في غياب الرقابة اللصيقة والتي كلفت منتخبه الهدفين الأول والثاني.

غوزميتش، 5.8

قدم غوزميتش أداءً أفضل قليلاً من رفيقه جوهاسز، ولكن ارتكب العديد من الهفوات ولم يكن موفق في تدخلاته على عناصر الهجوم البلجيكي.

كادار، 6.6

يعتبر كادار أفضل لاعبي الخط الخلفي للمنتخب المجري فنجح في غلق الجبهة اليمنى الهجومية للمنتخب البلجيكي وكان له دور محدود في الجانب الهجومي.

غيرا، 6

لم يقدم غيرا الدور الدفاعي المنتظر ونجح المنتخب البلجيكي في امتلاك خط وسط المنتخب المجري ولذا لزم استبداله.

ناغي، 4.4

قدم ناغي أسوأ مبارياته على الإطلاق في هذه البطولة بالرغم من امتلاكه إمكانيات جيدة إلا أنه لم ينجح في فرض سيطرة المنتخب المجري في منطقة وسط الملعب.

دزودزاك، 6.8

أثبت دزودزاك أنه يستحق بأن يكون القائد للمنتخب المجري وقدم بعض المحاولات الخطرة على المرمى ولكن دون جدوى فيد واحدة لا تصفق.

View image on Twitter

بينتر، 6.3

لم يقدم بينتر الأدوار الهجومية المنوط بها على الطريقة الأمثل وغابت قدرته على صناعة اللعب ولم يكن له سوى بعض المحاولات القليلة على مرمى المنتخب البلجيكي.

لوفرينشيتش، 6.2

لم ينجح لوفرينشيتش في الضغط على الجبهة اليسرى للمنتخب البلجيكي ولم يكن له أي دور هجومي مؤثر في المباراة.

شالاي، 5.5

استسلم شالاي تماما إلى الرقابة المفروضة عليه من الدفاع البلجيكي، ولم يكن المهاجم المزعج ولم يتحرك إلى استلام الكرة من العمق أو تقديم أدوار دفاعية.

البدلاء

إيليك، 5

شارك إيليك في بداية الشوط الثاني من المباراة بديلاً لغيرا ولكنه لم يكن البديل الناجح وفشل تماما في فرض سيطرة المنتخب المجري على خط الوسط.

نيكوليتش، 5.4

شارك نيكوليتش لدقائق معدودة في المباراة ولم يكن له أي دور هجومي مميز، ولم ينجح في إضافة أي فعالية على الخط الأمامي للمنتخب المجري

 

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
إيطاليا تفوز على اسبانيا وتبلغ ربع نهائي اليورو
أيسلندا تفوز على انجلترا وتصعد لدور الثمانية في يورو 2016
موسوعة الأرقام القياسية لـ دور ثُمن النهائي يورو 2016
البرتغال تصعد إلى نصف النهائي بعبور محطة بولندا بركلات الترجيح
فرنسا تفوز على ايسلندا بنتيجة 5-2 في الدور ربع النهائي في كأس اوروبا 2016
القوات الشرعية تصد هجومين حوثيين في حجة
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة العالم الوطن العربي ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على تويتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2018