الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
من الأفضل..تشكيلة يورو 2016 المثالية أم كوبا أميركا 2016؟
سويسرا تخطف تعادل ثمين أمام فرنسا وتتأهل لدور الـ16 باليورو
فرنسا تفوز على ايسلندا بنتيجة 5-2 في الدور ربع النهائي في كأس اوروبا 2016
مدرب رومانيا يعلق على مواجهة الديوك في افتتاح يورو 2016
فاران لن يشارك في اليورو2016… وعديل رامي يخلفه
جدول مواعيد الدور ربع النهائي من منافسات يورو 2016
إيطاليا تفوز على اسبانيا وتبلغ ربع نهائي اليورو
جدول مواعيد مباريات ومواجهات دور الـ 16 (الستة عشر) من بطولة أمم أوروبا (يورو 2016)
بيل: هدفنا اسعاد جماهيرنا في يورو 2016
بوفون واثق من سلاح إيطاليا في يورو 2016
5 نجوم حاليين استعصت عليهم البطولات الدولية
كأس أوروبا
الإربعاء، 8 يونيو 2016  23:21:31
 
كأس اوروبا
كأس اوروبا
  

تستعد بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو" من أجل الانطلاق خلال يومين فقط في فرنسا، بينما تجري حالياً بطولة كوبا أميركا المئوية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتواجد خمسة من النجوم الحاليين في عالم كرة القدم والذين تمكنوا من التتويج بكافة الألقاب الممكنة مع أنديتهم، لكنهم لم يتمكنوا من التتويج بأي لقب مع منتخبات بلادهم على الصعيد الدولي.

في حين نُقدم لكم هؤلاء اللاعبين الخمسة والذين قد يكون هذا العام هو الفرصة الأخيرة لأغلبهم من أجل محاولة التتويج بلقب مع المنتخب، أو قد يمتد الأمر حتى كأس العالم في روسيا 2018:-

05. آريين روبن "هولندا":-

تمكن روبن من التتويج بالعديد من ألقاب الدوري مع الأندية التي لعب فيها وهي إيندهوفن، تشيلسي، ريال مدريد، بايرن ميونيخ. وكان أحد أفضل اللاعبين في العالم في السنوات الخمسة الأخيرة وتواجد في المركز الرابع في صراع الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2014.

ومع ذلك، لم تكن مسيرته الدولية ناجحة مع منتخب الطواحين، حيث شارك مع الفريق البرتقالي في 6 منافسات على الصعيد الدولي لم يتمكن من الفوز بأي منها، وكان أقرب ما يكون من التتويج بلقب كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، لكنه خسر في المبراة النهائية لصالح منتخب إسبانيا بهدف للموهوب أندريس إنييستا.

فيما لن يتواجد منتخب هولندا في بطولة يورو 2016، لذلك قد يكون الوقت قد انتهى بالنسبة لـ روبن للتتويج بأي لقب دولي قبل انتهاء مسيرته الكروية.

04. واين روني "إنجلترا":-

عندما ظهر الفتى الذهبي على الساحة الكروية في عام 2004، اعتقد الجميع بأنه سيكون الرجل الذي سيتمكن من إنهاء الجفاف بالنسبة لمنتخب الأسود الثلاثة على صعيد البطولات العالمية.

وشارك روني في ثلاث بطولات لكأس العالم حتى الآن وبطولتين لليورو، لكنه لم يتمكن من قيادة المنتخب للتتويج بأي بطولة منهم على الرغم من تسجيله 52 هدفاً في 111 مباراة مع المنتخب الإنجليزي.

بينما سيشارك اللاعب صاحب الـ30 عاماً في يورو 2016 مع فريق المدرب روي هودغسون، حيث يأمل القائد المقاتل لمنتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد في إخراس منتقديه وقيادة فريقه الوطني للتتويج باللقب الأوروبي.

03. زلاتان إبراهيموفيتش "السويد":-

أعلن المهاجم القوي صاحب الـ34 عاماً بأن تلك البطولة الأوروبية على صعيد المنتخبات قد تكون البطولة الأخيرة في مسيرته الدولية مع المنتخب الأصفر.

لذلك يطمح السلطان إبرا -والذي تمكن من التتويج بالعديد من الألقاب مع الأندية التي لعب لها- في قيادة منتخب بلاده إلى المجد والتتويج باليورو الذي سيُقام في فرنسا هذا الشهر.

يُذكر أن إبرا ورفاقه عليهم أن يكونوا في كامل جاهزيتهم وقوتهم من أجل التأهل من المجموعة النارية والتي تضم منتخبات بلجيكا، إيطاليا وأيرلندا الشمالية.

02. كريستيانو رونالدو "البرتغال":-

أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في السنوات الأخيرة جنباً إلى جنب مع ليونيل ميسي، ويمتلك قدرات هائلة على تسجيل الأهداف فضلاً عن إمكانية ماركته في مركز الجناح واللعب كمهاجم صريح أو التوغل في وسط الملعب كلاعب حر.

يمتلك صاروخ ماديرا رغبة كبيرة للغاية في التتويج بأحد الألقاب القارية الكبرى مع منتخب بلاده وتُعتبر مشاركته في بطولة يورو 2016 هي الأخيرة أوروبياً، حيث قد يُمكنه المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا حال استمر في الحفاظ على لياقته البدنية.

فهل يتمكن الدون صاحب الـ3 كرات ذهبية من كسر جمود الألقاب الدولية ويظفر بلقب اليورو لبرازيل أوروبا؟ أم سيبقى الأمر صعباً على اللاعب صاحب الـ31 عاماً؟

01. ليونيل ميسي "الأرجنتين":-

تمكن المهاجم المتميز لنادي برشلونة الإسباني من التتويج بجميع الألقاب والجوائز الممكنة مع البلاوغرانا وعلى الصعيد الفردي أيضاً، حيث حصل على 5 كرات ذهبية، 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و8 ألقاب في الدوري الإسباني.

لكن هناك شيء واحد فقط يفتقد إليه الليو خلال مسيرته الكروية وهو التتويج بلق دولي مع منتخب التانغو، حيث يلاقي انتقادات كبيرة للغاية من جمهور الأرجنتين بسبب عدم قيادته للمنتخب للفوز بأي من الألقاب الكبرى.

وكان ميسي قريباً للغاية من التتويج بلقبين عالميين على التوالي، حيث خسر من الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2014 بهدف نظيف، بينما خسر من تشيلي في نهائي كوبا أميركا 2015 بركلات الترجيح.

فهل يتمكن اللاعب صاحب الـ29 عاماً من التتويج بلقب بطولة كوبا أميركا المئوية هذا العام؟ أم يستمر استعصاء الألقاب الدولية عليه؟

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
فرنسا تفوز على ايسلندا بنتيجة 5-2 في الدور ربع النهائي في كأس اوروبا 2016
القوات الشرعية تصد هجومين حوثيين في حجة
زوجة رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز مصابة بفيروس كورونا المستجد
الكوني يحيى موقف المانيا الداعم لليبيا .. وبمساعدتها في الحصول على المبردات الخاصة بحفظ اللقاحات
انتخابات الاتحاد الليبي لكرة السلة تجرى يوم الخميس القادم
قوات الاحتلال تصيب مواطنة ويفتش عددا من المنازل في التوانة جنوب الخليل
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على توييتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2024