الأكثر تعليقاً
الأكثر قراءة
اليويفا يُهدد إنجلترا وروسيا بالاستبعاد من يورو 2016
إيطاليا تختتم الاستعدادات لمنافسات يورو 2016 بمواجهة فنلندا
تحت المجهر: سلحفاة المجر تسبق أرنب النمسا
لوف يستدعي لاعب باير ليفركوزن ويخسر خدمات لاعبَين بالتمارين
الإصابة تهدد ظهور كارفاخال في كأس أوروبا
جدول مواعيد الدور ربع النهائي من منافسات يورو 2016
إيطاليا تفوز على اسبانيا وتبلغ ربع نهائي اليورو
جدول مواعيد مباريات ومواجهات دور الـ 16 (الستة عشر) من بطولة أمم أوروبا (يورو 2016)
بيل: هدفنا اسعاد جماهيرنا في يورو 2016
بوفون واثق من سلاح إيطاليا في يورو 2016
إسبانيا قلقة وتخشى سيناريو المونديال...ردود الأفعال بعد الخسارة المدوية أمام جورجيا
كأس أوروبا
الإربعاء، 8 يونيو 2016  22:49:20
 
المدرب ديل بوسكي
المدرب ديل بوسكي
  

المدرب ديل بوسكي يشيد بالأداء الدفاعي ل جورجيا والحارس دي خيا يرى أن جميع اللاعبين ال23 يجب أن يساهموا في عودة المنتخب لمساره الصحيح، دعم كاسياس وإصابة بوسكيتس....

تحدث فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن الخسارة الصادمة التي تلقاها فريقه أمام منتخب جورجيا المصنف رقم 137 على العالم في مباراة ودية أمس قبل انطلاق بطولة يورو في فرنسا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي الوقت نفسه، رفض المدرب الإسباني التقليل من تلك الخسارة التي جاءت مباشرة قبل انطلاق المعترك الأوروبي الذي يحمل منتخب لا روخا لقبيه الآخرين.

في حين أشاد المدرب صاحب ال65 عاماً بالأداء الدفاعي المتميز لمنتخب جورجيا والاستغلال الجيد للفرصة الوحيدة التي حصلوا عليها في المباراة ليسجلوا منها هدفاً.

View image on Twitter

 
 
وافتتح ديل بوسكي تصريحاته قائلاً " يجب علينا ألَّا نأسى على نتيجة مباراة اليوم. يجب علينا أن ننظر إلى الأمام ونتخذ التحدي الذي ينتظرنا في البطولة الأوروبية ".

ثم أضاف المدرب قائلاً " في الشوط الأول، لاعبينا كانوا متداخلين بشكل كبير. لقد تكدسنا بشكل كبير للغاية من أجل بداية اللعب الهجومي ". لكنّ دل بوسكي اعترف بأنّ المعنويات منخفضة في معسكر الفريق. 

أما عن عدم البداية باللاعب ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس في تلك المباراة، فقال ديل بوسكي " لقد فضلنا عدم الدفع به، حيث أنه في مستوى عالٍ من أجل افتتاح يورو 2016 ضد جمهورية التشيك ".

* رد فعل دي خيا:-

بينما كان رد فعل الحارس ديفيد دي خيا حارس منتخب لا روخا على تلك الخسارة متفائلاً بعض الشيء، حيث أكد على أن جميع اللاعبين يجب أن يتحدوا من أجل الدفاع عن اللقب الأوروبي الخاص بهم.

وتحدث دي خيا في بداية تصريحاته عن إمكانية مشاركته أمام جمهورية التشيك في المباراة الافتتاحية قائلاً " فيسنتي ديل بوسكي هو من يمتلك القدرة على اتخاذ القرارات. أنا هنا من أجل تقديم أفضل ما لديّ في كل دقيقة يُعطيني إياها ".

أما عن الهدف الذي تلقاه من خطأ خوردي ألبا الذي لم تصل تمريرته إلى سيرجيو راموس، فقال دي خيا " إنه مجرد سوء حظ، لا يجب ألا نثور بهذا الشكل المبالغ فيه ".

واختتم صاحب ال25 عاماً تصريحاته بالحديث عن لاعبي قلب الدفاع وبداية اللعب الهجومي عن طريقهما قائلاً " هذه هي فلسفة إسبانيا. سيرجيو راموس وجيرارد بيكيه لديهما لمسة جيدة، لكن كل شخص يمكنه أن يُخطيء أحياناً ".

* دعم كاسياس:-

من ناحية أخرى، فقد تلقى الحارس إيكر كاسياس حارس مرمى نادي بورتو ومنتخب إسبانيا دعماً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تواجده على مقاعد البدلاء في مباراة الأمس.

وقام نشاطء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتدشين هاشتاج يحمل اسم "#كاسياس أساسي" من أجل عمل حملة دعم كبرى لحارس نادي ريال مدريد الإسباني السابق من أجل المشاركة أساسياً في منافسات يورو 2016.

* إصابة بوسكيتس:-

وأخيراً، كان قد تلقى اللاعب سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط نادي برشلونة ومنتخب لا روخا ضربة قوية في الرأس أثناء الخسارة أمام جورجيا بهدف نظيف أمس.

فيما جاءت تلك الإصابة إثر تصادم بين بوسكيتس وحارس مرمى جورجيا نوكري ريفيشفيلي في القيقة 51 من عمر المباراة، ليخرج الثنائي من أرض الملعب لتلقي العلاج.

ولم يعد حارس جورجيا إلى أرض الملعب من جديد وتم استبداله كإجراء وقائي، أما بوسكيتس فقد عاد إلى المباراة من جديد ولعب لمدة 20 دقيقة قبل أن يتم استبداله باللاعب بيدرو رودريغيز جناح نادي تشيلسي الإنجليزي.

 
 
التعليقات
أضف تعليق
:ماهو ناتج جمع العملية التالية
 
 
         
اقرأ المزيد
فرنسا تفوز على ايسلندا بنتيجة 5-2 في الدور ربع النهائي في كأس اوروبا 2016
القوات الشرعية تصد هجومين حوثيين في حجة
زوجة رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز مصابة بفيروس كورونا المستجد
الكوني يحيى موقف المانيا الداعم لليبيا .. وبمساعدتها في الحصول على المبردات الخاصة بحفظ اللقاحات
انتخابات الاتحاد الليبي لكرة السلة تجرى يوم الخميس القادم
قوات الاحتلال تصيب مواطنة ويفتش عددا من المنازل في التوانة جنوب الخليل
المرأة والطفل الصحة سياحة ثقافة علوم وتقنية رياضة اقتصاد سياسة ليبيا الرئيسية
  تصفح قناة ليبيا الوطنية على الفيس بوك إفرأ آخر التعليقات على توييتر شاهد تسجيلات قناة ليبيا الوطنية على يوتيوب آخر أخبار قناة ليبيا الوطنية
اتصل بنا صفحة الإتصال بقناة ليبيا الوطنية
قناة ليبيا الوطتية - © 2024